عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

غادة عبدالرازق تخطف الأضواء.. كيف ظهر نجوم الفن في حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست؟

تصدر حفل توزيع جوائز مهرجان “دير جيست” 2024 فى دورته الـ21 محركات البحث والتريند في الساعات الماضية وسط حالة من الترقب للفائزين بالجوائز ووسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والفنانين.

انطلقت فاعليات حفل توزيع جوائز دير جيست والتى تشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم وأعمالهم الفنية حيث تم تكريم عدد كبير من النجوم، كان بينهم النجمة غادة عبدالرازق، والتي تألقت أثناء حضورها حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2024.

غادة عبدالرازق تخطف الأضواء

وظهرت الفنانة  غادة عبدالرازق بإطلالة مثيرة للجدل، وخطفت الأنظار بفستان طويل أوف شولدر، عار الصدر والكتفين، وظهرت بتاتوه على ذراعها وشعر أشقر تلائم مع تفاصيل إطلالتها الجريئة.

كما تم تكريم الفنانة هيدي كرم، والتي خطفت الأنظار بفستان ذهبي في أبيض أوف شولدر، يجمع بين الجرأة والأنوثة، إذ كشف عن جمالها وأنوثتها وهو ما أثار جدلًا واسعا.

وحرص على الحضور أيضا كلا من الفنانة لطيفة، سوسن بدر، ليلى علوي، صلاح عبد الله، ماغي بو غصن، إلهام وجدي، ومحمود عبد المغني ومحمد علي رزق والفنان أحمد زاهر وهشام جمال وخطيبته ملك أحمد زاهر وعبير صبري والفنان شريف منير وصبري فواز وغيرهم كما تشهد توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في السينما والدراما والغناء، فضلا عن توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

المرشحين لجوائز دير جيست

وتأتى ترشيحات من نجوم الفن لقائمة جوائز “دير جيست” النهائية للعام والتى تقدمها فى مختلف المجالات، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة وتم ترشيح عدد من الشخصيات والفنان لجوائز دير جيست للعام 2024، أبرزهم غادة عبد الرازق، ليلي علوي، محمد علي رزق، ريهام عبد الغفور، وفاء عامر، وغيرهم من النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى