عربىممثلون

مسلسل “برغم القانون” يتسبب في أزمة للفنانة إيمان العاصي.. ايه اللي حصل؟

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية عقب عرض أولى حلقات مسلسل “برغم القانون” على قناة on وهو العمل الذى تخوض فيه إيمان العاصى أول بطولة مطلقة بعد سلسلة من الأعمال الناجحة لها أخرها جعفر العمدة.

ولاحظ الجمهور والمشاهدين حالة غريبة جدا مع عرض أولى حلقات المسلسل حيث أن “بوستر” مسلسل “برغم القانون”  يشبه بوصتر مسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي تماما.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تخوض الفنانة إيمان العاصي، مغامرة درامية جديدة، بمسلسلها برغم القانون، حيث تراهن بقوة على نجاح المسلسل، إذ أنه يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، خاصة وأنه أولى بطولاتها المطلقة.

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، ليختفي “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

شخصية إيمان العاصى

وتتضمن شخصية إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة حيث تقدم شخصية محامية وأم تعالى بسبب زوجها وهو ما يتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل تظهر ايمان العاصي بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما.

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى