عربىممثلون

ريهام عبد الغفور تكشف مفاجآت جديدة عن والدها.. كلمته قبل وفاته بـ 3 دقائق

فجرت الفنانة ريهام عبد الغفور مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية،  بعدما حلت ضيفة بأحد البرامج التليفزيونية وكشفت للمرة الأولى تفاصيل جديدة عن وفاة والدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور.

وقالت ريهام عبدالغفور إن الطريقة التي توفى بها والدها كانت قاسية، وكان جاي يتغدى معايا وكلمته قبل وفاته بـ 3 دقائق، وبعدها جاتلي مكالمة أنه عمل حادثة، ملحقتش أودعه.

وتابعت: أبويا كان بيضحك في غُسله واتخضيت وافتكرته صاحي، ربنا يرحمه وهو أكيد مبسوط في الجنة ووالدي توفى بعد ما عدى 80 سنة ولكن كان شاب طول الوقت، ولما توفى مكنتش مصدقة سنه لأن هو اللي كان بيعلمنا ومعتمدين عليه في كل حاجة.

وأضافت: والدي أكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل أي حد من أولاده، وعمر ما حد طلب منه حاجة واتأخر عليه، أبويا كان أقرب صاحب ليا وافتقده كثيرا لأن هو كان الأب المثالي ومتفهم أوي وعمري ما احتاجت أبرر أي موقف حتى لو غلط، كان متفهمني وحنين جدًا، وكان عايش للناس مش لنفسه.

صدمة ريهام عبدالغفور بعد وافة والدها

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة مع والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. وقالت ريهام عبد الغفور: وحشتني يا حبيبي تذكرت الفنانة ريهام عبد الغفور، والدها بعد مرور 40 يوماً على وفاته برسالة مؤثرة مع جمهورها على انستجرام وكتبت: أربعون يومًا يا حبيبي ولسه مش قادرة أصدق أنه حقيقي.

وفاة أشرف عبدالغفور

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في ديسمبر 2023 وفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر 81 عاما، إثر حادث مروري، هو والد الفنانة ريهام عبد الغفور، وشغل من قبل منصب نقيب المهن التمثيلية من 2011 إلى 2015.

ولد عبد الغفور عام 1942 في مدينة المحلة الكبرى، وتخرج في المعهد العالي للسينما عام 1963، حيث تتلمذ على يد المخرج محمد كُريم أول عميد للمعهد عمل لفترة قصيرة معيدا في معهد السينما قبل أن يهجر السلك الأكاديمي وينضم إلى المسرح القومي، الذي وقف على خشبته أمام عمالقة التمثيل في مصر من أمثال حسن البارودي وشفيق نور الدين وعبد المنعم إبراهيم وتوفيق الدقن ونعيمة وصفي وسميحة أيوب.

وتميز الفنان الراحل في الأعمال التلفزيونية التي شكلت الجزء الأكبر من رصيده الفني، ومنها مسلسلات “القاهرة والناس”، و”زيزينيا”، و”جبل الحلال”، وشارك في أبرز المسلسلات الدينية التي قدمت في حقبتي الثمانينيات والتسعينيات، مثل “الليث بن سعد”، و”الإمام النسائي”، و”هارون الرشيد”.

كما قدم عبد الغفور عشرات المسلسلات الإذاعية والسهرات التلفزيونية وبعض الأفلام السينمائية، منها “فرقة المرح”، و”صوت الحب”، و”الشوارع الخلفية”، و”الرسالة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى