عربىمشاهير

ملاحظة غير متوقعة..  هنا الزاهد تقلد روبي في أحدث ظهور لها .. ما القصة؟

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها على “انستجرام”، صورة جديدة لها من أحدث ظهور لها ، حيث ارتدت فستاناً مزين بالورود الصفراء والخضراء.

وفور نشر الصور سرعان ما تباينت تعليقات الجمهور، فهناك ما أبدى إعجابه به، وهناك من انتقدها حيث لاحظ البعض أن فستان هنا الزاهد، هو نفس الفستان الذي ارتدته الفنانة روبي في آخر حفلاتها الغنائية، علماً بأن سعره بلغ 95 ألف جنيه.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي ، ببيان قصير عبر ستوري حسابها على إنستجرام قالت فيه: “الحمد لله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات، وربنا يكتب اللي فيه الخير” دون الكشف عن أسباب الطلاق.

ورغم انفصالهما منذ عدة أشهر، إلا أن الفنانة الشابة كانت لازالت تتابع طليقها على مواقع السوشيال ميديا، ليفاجىء الجميع خلال الساعات الماضية بقيامها بإلغاء متابعته بشكل نهائي وذلك بعد أيام قلائل من جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني ولقاءهما خلاله وسط تجاهل كلاً منهما للآخر.

هنا الزاهد تحذف صورها مع طليقها أحمد فهمي

وفور انفصالهما قامت الفنانة هنا الزاهد بحذف كل الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها وزوجها السابق أحمد فهمي، عدا الصور الخاصة بالدعاية لفيلم “مستر إكس”، وهو آخر عمل تعاونا فيه قبل الانفصال.

 كما احتفظت هنا الزاهد أيضاً بصور البوستر الرسمي لمسرحية “جوازة معفرتة” التي عُرضت ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، وأبقت على عدة صور مشتركة لهما مع نجوم مسلسل الواد سيد الشحات.

واحتفظت هنا الزاهد بصور قليلة من ألبوم حفل زفافها على أحمد فهمي، منها الصورة التي تجمعها بوالدتها السيدة شيرين المنزلاوي، وصورة أخرى تجمعها بشقيقتيها، وثالثة مع زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا.

آخر أعمال هنا الزاهد

يعد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” هو آخر أعمال هنا الزاهد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة ولكن يقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”  من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين. إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى