عربىمطربون ، مشاهير

بالحجاب.. حسن شاكوش يثير الجدل في جلسة تصوير جديدة.. تعرف على سعر القميص

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل بسبب جلسة تصوير جديدة له والتي أطل فيها حسن شاكوش وهو يضع غطاء للرأس وكأنه يرتدي الحجاب.

حسن شاكوش في جلسة تصوير جديدة بالحجاب

وظهر المطرب حسن شاكوش وهو يرتدي قميص مختلف ويضع غطاء فوق رأسه في جلسة تصوير خاصة من تصميم كريم كوجاك وسعر القميص الذي يرتديه المطرب حسن شاكوش يتخطي الـ8 آلاف جنيه وكتب حسن شاكوش تعليقا على الصور قال فيها: “دائما مختلف”.

تعليق الجمهور على إطلالة حسن شاكوش

وتفاعل جمهور موزاقع التواصل الإجتماعي  مع صور المطرب حسن شاكوش وكانت أغلب تعليقاتهم عن ظهوره بغطاء للرأس فجاءت التعليقات: المهم يكون عن اقتناع بس.. ومبروك الحجاب .. الحجاب هياكل منك حته.

أخر أعمال حسن شاكوس

وكان آخر أعمال المطرب حسن شاكوش المشاركة في مسلسل “العتاولة” وظهر خلال أحداث الحلقة الثانية وقدم أغنية “قنبلة الجيل”، بالاشتراك مع حمادة مجدي، والأغنية من كلمات محمود هلال، وتوزيع إسلام ساوسو.

كما طرح حسن شاكوش أغنية “أنا في البلد دي عضمه” مع حمو بيكا وعمر كمال في عيد الفطر 2024.

حسن شاكوش مع طليقته في رامز جاب من الأخر

وحل  حسن شاكوش ضيفا في حلقة من حلقات برنامج “رامز جاب من الآخر” مع رامز جلال وعرض في رمضان 2024، في حلقة جمعته بطليقته ريم طارق.

ورفضت ريم طارق استكمال الحلقة والظهور مع حسن شاكوش في البرنامج ورغم محاولات رامز جلال لإقناعها لكنها قررت الانسحاب، وفي النهاية وافق رامز جلال على طلبها وأنهى الحلقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى