عربىمشاهير

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل “دير جيست” تخطف أنظار الجمهور

أقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز “دير جيست” في مصر، والتي شهدت حضورًا لافتًا للنجمات العربيات، واللاتي جذبن الأنظار حولهن بسبب إطلالاتهن الجريئة والمميزة خلال الحفل.

حضرت سهرة توزيع “دير جيست 2024” باقة من النجمات المصريات والعربيات، وتنوعت إطلالتهن بفساتين ملفتة.

وتقام هذه السهرة سنويًا، وتشهد توزيع جوائز على المتميزين في مختلف المجالات الفنية، أي السينما والمسرح والتلفزيون والدراما والموسيقى.

ومن أبرز الإطلالات التي شهدها الحفل:

صبا مبارك بثوب أبيض في دير جيست

فستان طويل مع فتحة على الساق، كان مميزاً بقصته الفريدة. الثوب مصنوع من أقمشة ناعمة وخفيفة، ونسقت معه النجمة الأردنية تسريحة ذيل الحصان

واصلت صبا مبارك عملها مع خبيرة الموضة اللبنانية مايا حداد التي اختارت لها ثوباً أبيض اللون حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

ماغي بو غصن بفستان أسود في حفل دير جيست

ارتدت ماغي بوغصن فستاناً أسود اللون من مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا نسقها لها خبير المظهر إبراهيم فخر الدين.

الثوب طويل وضيق، وبرز قوام الممثلة اللبنانية. كان الثوب لافتا بقصة الحورية، ونسقت معه الممثلة اللبنانية تسريحة الشينيون الناعمة ومكياجا قويا نفذه لها خبير المكياج اللبناني داني كامل.

لطيفة التونسية بلوك كلاسيكي

اختارت لطيفة التونسية لوكاً كلاسيكياً للإطلالة في حفلة “دير جيست 2024″، كان عبارة عن ثوب أسود متوسط الطول، زينته بالدانتيل الذي غطى الأكمام وبعض أطرافه. اللوك هادئ، ويشبه الإطلالات السابقة للمغنية التونسية.

أما الفنانة غادة عبد الرازق، فجاءت إطلالتها غير تقليدية، حيث ظهرت بفستان بقصة مختلفة من اللون الأزرق الهادي، بقصة غير منتظمة الحواف من الأعلى، وجاء الجزء السفلي من الفستان منسدلاً على قوامها، وفاجأت الجميع بقصة ولون شعرها الذي اعتمدته مؤخراً بدرجات الأشقر وطوله القصير والغرة المرتفعة.

وسحرت الفنانة دينا فؤاد الأنظار بإطلالتها باللون الأسود، حيث جاء الجزء العلوي منه بقصة الأكمام المنسدلة، والترتر اللامع، وانسدل الفستان ناعماً في الجزء السفلي منه، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة، ولم تضع من المجوهرات إلا الأقراط فقط.

واعتمدت مي عمر على اللون البرتقالي لإطلالتها التي جاءت بتصميم بسيط، بفستان بدون أكمام، ومن الأسفل حمل بعض الثنايات، واعتمدت تسريحة شعر ملموم، وتركت خصلة من الأمام منسدلة على وجهها.

واختارت الفنانة هنا الزاهد اللون الأبيض لإطلالتها، حيث ظهرت بفستان بدون أكمام بصيحة الكب وقصة غير منتظمة من الصدر، وتكون الفستان من قطعتين، حيث جاءت القطة السفلية بتصميم منسدل بدون تفاصيل، ووضعت شال حول رقبتها بنفس اللون انسدل طويلاً خلفها، وتركت شعرها منسدلاً مع بعض لمسات من المكياج، والخواتم الماسية في يدها.

واختارت الفنانة ريهام عبد الغفور اللون الأسود أيضاً لإطلالتها بفستان بسيط.

بينما جاءت إطلالة هدى المفتي بفستان بأكمام طويلة وياقة دائرية خال من التطريزات.

إطلالة روجينا باللون الأبيض.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

يذكر أن حفل توزيع جوائز دير جيست 2024 شهد تكريم العديد من نجوم الفن من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق التي نالت جائزة أفضل ممثلة، بينما نالت ماغي أبو غصن جائزة أفضل ممثلة في الدراما اللبنانية، وحصد الفنان دياب جائزة أفضل ممثل.

وشملت جائزة الأفضل تكريم عدد كبير من النجوم من بينهم مي عمر، وانتصار، أحمد عز، ليلى أحمد زاهر، هنا الزاهد، ليلى علوي، ونور النبوي، وأحمد داش، وهدى المفتي، وغيرهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى