عربىمشاهيرممثلون

تعرف إلى أسباب اعتذار “ميرفت أمين” عن حضورها وتكريمها في مهرجان الجونة

تستمر فاعليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي،  وهي الدورة التي شهدت إلغاء مظاهر الاحتفالات والاكتفاء بالفعاليات المقامة في دورة استثنائية تضامنًا مع الأحداث.

وخطفت يسرا الانتباه والأضواء بنشاطها أيام المهرجان ومن خلال جلستها الحوارية، والتي تحدثت عن علاقتها وتأثير العديد من نجوم صناعة الفن في حياتها ونجاحها الفني مثل المخرج العالمي يوسف شاهين، والنجم الكبير عادل إمام، والسيناريست الراحل وحيد حامد و دور السندريلا سعاد حسني في حبها ودخولها الفن.

وكان من المخطط له من إدارة المهرجان هو تكريم النجمة ميرفت أمين من خلال الدورة رقم 6 لمهرجان الجونة، ولكن أمين فاجأت الجميع بإعلانها رفضها الحصور أو التكريم من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد أن كانت قد أعلنت إدارة المهرجان في مؤتمر صحفي تكريم ميرفت أمين.

وحاول القائمين على المهرجان الضغط عليها عبر العديد من الوسطاء ومن بينهم النجمة “يسرا” لقبول التكريم والدعوة لكن باتت كافة تلك المحاولات بالفشل، وبالرغم من اعتذارها، فقد أكدت إدارة المهرجان على استحقاق “ميرفت” للتكريم بفضل مسيرتها الفنية الطويلة التي تخطت بها حاجز الـ 120 فيلمًا وعشرات المسلسلات ومسرحية وحيدة وهي “مطار الحب” في بداياتها الفنية في عام 1970.

سبب رفض ميرفت أمين حضور مهرجان الجونة

ذلك الرفض هو بسبب عدم قدرة “ميرفت” على حضور المهرجانات والتكريمات في ظل فقدانها العديد من أصدقائها الفنانات والفنانين خلال السنوات الأخيرة وهو ما سبب لها حالة كبيرة من الحزن على فقدانهم خاصة النجمتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي.

وكان من المعتاد حضور ميرفت ودلال ورجاء لكل المناسبات مجتمعين، وكانت ميرفت تذهب إلى المناسبات العامة والخاصة برفقة دلال عبدالعزيز والتي كانت تمر عليها تصطحبها من المنزل في كل مناسبة فرح أو حالات العزاء، وبعد رحيل دلال حلت مكانها دنيا سمير غانم والتي تستكمل صداقة والدتها الراحلة بميرفت أمين، فتمر عليها دنيا في محاولة لملئ فراغ رحيل دلال عبد العزيز عن كلتاهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى