مشاهير

عمرو دياب يتسبب في أزمة كبيرة في حفل زفاف كريم السبكي ويلغي فقرة الليثي و أمينة.. صور

ذكرت بعض المصادر  أن الفنان المصري عمرو دياب، تسبب في ازمة كبيرة في حفل زفاف كريم احمد السبكي، نجل المنتج أحمد السبكي، على شهد رمزي، وذلك بسبب مواعيد فقرته الغنائية.

تعود تفاصيل الأزمة إلى أنه كان من المقرر أن تؤدي الراقصة دينا فقرتها الاستعراضية في بداية الحفل لتزف العروسين، ثم يصعد حماقي للغناء الساعة الـ11 والنصف مساء، ثم يصعد بعده عمرو دياب الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ليقدم مجموعة من الأغاني، ليصعد بعد ذلك المطرب حكيم الساعة الثالثة ثم تختتم بوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير وأمينة حفل الزفاف.

 

لكن دياب طلب من السبكي أن يصعد أولا للغناء، ووافق المنتج على ذلك بعد أن استأذن حماقي، وطلب الأخير من أعضاء فرقته أن يذهبوا إلى أحد الفنادق المجاورة للفندق الذي شهد حفل الزفاف، ليعودوا في الميعاد الجديد، لكن السبكي فوجئ بأن دياب تأخر كثيرا فلم يحضر حتى الساعة الواحدة والنصف من فجر السبت، وهو ما دعاه إلى أن طلب من فرقة دياب غاضبا أن تترك المسرح وانفعل بشدة، واتصل بحماقي ليعود ويغني في موعده الساعة الثانية، حيث أن موعد فقرته جاء بالفعل.

محمد حماقي

وتصادف وصول حماقي في نفس وقت وصول عمرو دياب، لكن المنتج صمم على أن يصعد حماقي إلى المسرح أولا، لأن دياب لم يلتزم بالاتفاق المقرر بينهما، وبالفعل جلس دياب في حفل الزفاف ينتظر انتهاء حماقي من فقرته، وحرص الأخير على تهنئة دياب بصدور ونجاح ألبومه، ليصعد بعد ذلك عمرو دياب مقدما مجموعه من أفضل أغانيه.

عمرو دياب

وفي الساعة الـ5 صباحًا صعد حكيم ليغني في نهاية الحفل، فيما لم يقدم بوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير وأمينة فقرتهما لتأخر الوقت.

عمرو دياب وسعد الصغير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى