هوليوود

كيم كارداشيان تقترب من الانفصال عن زوجها.. اكتشف الأسباب

زعمت مصادر إعلامية عالمية قرب وقوع الطلاق بين نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، وزوجها نجم الراب العالمي كاني ويست.

كيم كارداشيان

وبحسب تلك المصادر فإن كيم عقدت عدة جلسات للتشاور مع محاميها بشأن الانفصال، وأنها بالفعل على وشك البدء في اتخاذ الإجراءات الرسمية وتحضير المستندات اللازمة.

كيم كارداشيان

بينما أعلن المؤلف الشهير إيان هالبرين، مؤلف أكثر الكتب مبيعًا مثل “مايكل جاكسون بدون قناع في السنوات الأخيرة من حياته”، أن الانفصال سيبدأ بالتحديد في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري مع حلول الذكرى السنوية الثانية لزواجهما.

كيم كارداشيان

هالبرين أضاف أن هناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى هذه الأزمة، وأهمها الضغط العصبي الذي يسببه كاني لزوجته؛ بسبب عدم قدرته على التوصل لحلول وسط لمشاكلهم وتقبل الرأي الآخر.

كيم كارداشيان

وتابع هالبرين أن كاني يرى أنه القائد، فهو الذي يجب أن يتحكم في كل شيء، إلى حد معين، وأن كيم لم تمانع، أما حجر العثرة هنا، من بين أمور أخرى كثيرة، مسألة الأطفال، فهي لا تريد طفلاً ثالثًا الآن، ولكن كاني تعود على الحصول على ما يريد، إلى جانب الوضع المالي المعقد الذي يواجهه مغني الراب بسبب محاولاته المسرفة والمفرطة لإرضاء زوجته عن طريق هدايا باهظة الثمن.

كيم كارداشيان

واختتم هالبرين قائلاً: نتيجة لذلك، أصبحت كيم تنظر إلى أموال زوجها وتعتمد عليه، ولكن الوضع تغير الآن، فهي تحصل على أموال أكثر منه ولكنها في الوقت نفسه غير مستعدة أن تصرف عليه، وذلك بالإضافة إلى علاقات كاني النسائية المتعددة.

كيم كارداشيان

زوج كيم كارداشيان

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى