غير مصنف

على أنغام “مهرجان مالك ياصحبى “رانيا فريد شوقى تحيى ذكرى وفاة والدها والدنجوان رشدى أباظة..فيديو

فى ذكرى وفاة والدها ال25 أحيت الفنانة رانيا فريد شوقى هذة الذكرى عبر نشر فيديو يجمع بين الراحل فريد شوقى والراحل رشدى أباظة.

استعانت رانيا فريد شوقي بأحد فيديوهات Tik Tok التي وضعت لقطات لفريد شوقي ورشدي أباظة مع مهرجان “مالك يا صاحبي”.

علقت رانيا فريد شوقي على المقطع: «اليوم تمر الذكرى ال٢٥ لوفاة والدي الفنان الكبير فريد شوقي وايضا الذكرى السنوية ال٤٢ لوفاة الفنان الكبير رشدي أباظة، من الأفلام اللي جمعتهم فيلم طريق الشيطان، لقيت الفيديو دا حد منزله وعجبني وبعيدا عن الفن كانت تجمعهم صداقة كبيرة الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسيح جناته وحشتونا ووحشنا الزمن الجميل».

ويوافق اليوم 27 يوليو الذكرى 24 لوفاة فريد شوقي الذي رحل عن عالمنا عام 1998، بعدما قدم أكثر من 380 عملا فنيا بين السينما والإذاعة والتليفزيون والمسرح.

وكذلك الذكرى 42 لوفاة رشدي أباظة الذي رحل عن عالمنا عام 1980، بعد أن قدم أكثر من 155 فيلم ومسلسل تليفزيوني.


وفيلم “طريق الشيطان” تم عرضه عام 1963، من تأليف رشدي أباظة وكمال عطية، إخراج كمال عطية، وبطولة سامية جمال، رشدي أباظة، فريد شوقي، شويكار، توفيق الدقن ومديحة سالم.

رانيا فريد شوقي كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل «الحلم»، الذي جاء من بطولة جماعية ظهر خلالها النجوم: «صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز»، العمل من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

كما شاركت رانيا فريد شوقي في الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» الذي يكتبه هاني كمال، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي، وكوكي مجدي، ونانسي صلاح، وندا عادل، ومن إخراج كمال منصور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى