عربىمشاهير

“ست أصيلة و بـ 100 راجل”.. رحيل زوجة الفنان أحمد عدوية

رحلت عن عالمنا السيدة “ونيسة أحمد عاطف” زوجة المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية ووالدة الفنان محمد عدوية، كما أكد الشاعر صلاح عطية الخبر عبر صفحته على فيسبوك .

وكتب عطية عبر صفحته: «البقاء لله السيدة ونيسة أحمد عاطف نوسه زوجة الفنان الكبير احمد عدوية والدة المطرب محمد عدوية، أم محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات والى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمي لـ عدوية.
 

وأضاف: «فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث الى جانب انها ست اصيلة لم تترك زوجها للحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والإستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، وكان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمه ونور».

من هي ونيسة أحمد؟

تُلقب بـ نوسة، تزوجت من المطرب أحمد عدوية عن حب وهي في عمر 15 عاما، وكان في بداية مشواره الفني، ظلت وفية لزوجها حتى وفاتها، وبذلك بلغت مدة زواجهما حوالي 40 عام.

أنجبت بعد زواجها من عدوية، ابنها الفنان محمد عدوية، وبنتها وردة، لديها 3 أحفاد، اثنين من محمد وهما أحمد ومنى، وحفيد واحد من ابنتها وردة يدعى ياسين.

سبب وفاة زوجة أحمد عدوية

ذكر أحد أفراد أسرة الفنان عدوية أن وفاة زوجته ونيسة، كانت مفاجئة ولم تكن تعاني من مرض خلال الفترة الأخيرة، وقد وافتها المنية في منزلها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى