منوعات

القاهرة تطالب بتحقيق حول ضرب مصرية بـ”الأحذية” في الكويت.. والسيدة تؤكد: رفضوا تحرير قضية بإصابات “بإصابات الطفل”‎

كشفت المصرية التي تعرضت لواقعة ضرب بالأحذية من خمس فتيات كويتيات خلال سيرها على شاطي الكويت في منطقة السلمية، مساء الثلاثاء الماضي، عن الكثير من الأسرار المتعلقة بالحادث.

وقالت المواطنة المصرية “فاطمة آدم عزيز” إن  محقق الشرطة رفض تحرير قضية منفصلة بالاعتداء على الطفل ابن صديقتها “ياسين محمد حسن” (3 سنوات) وإصابته بكدمات غائرة من جانب إحدى هؤلاء الفتيات بعدما اصطدمت به بدراجتها الهوائية.

وأوضافت أن المحقق رفض الطلب الذي تقدَّم به والد الطفل، وأصرّ على دمج القضيتين في قضية واحدة وهي الشجار بينها وبين الكويتيات الخمس وإصابتها، مشيرة إلى أن الطب الشرعي لم يثبت إصابات الطفل “مع إن الولد كان عنده كدمة كبيرة جداً في دماغه وبوقه مفتوح”.

وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت “فاطمة” (34 عامًا)، أنها كانت تسير في الممشى المخصَّص للمشاه في منطقة السلمية برفقة زوجها وطفليها ومعهم صديقتها وزوجها وطفلهما، وكانت الكويتيات الخمس يتجولن بدراجاتهن الهوائية، بعدها فوجئت بإحداهن تصطدم بابن صديقتها، فأخذت تصرخ بها وتعاتبها على إيذاء الطفل، فوقع شجار بينهما تدخلت على إثره صديقاتها واعتديّن عليها بالضرب والركل بالأحذية في وجهها وجسدها.

وتابعت أنهم طلبوا الشرطة التي حضرت بعد دقائق وسحبت منهم البطاقات المدنية وأحيلوا جميعًا للتحقيق في مخفر الشرطة.

من جانبها، قالت وزيرة شؤون الهجرة في مصر، نبيلة مكرم،  إن السلطات الكويتية بدأت بالفعل تحقيقاً في الواقعة، وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، معربة عن ثقتها في القضاء الكويتي.

وأكدت الوزيرة أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية في دولة الكويت، وذلك على إثر شجار نشب بينها وبين كويتيات، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية المصرية في الكويت تقومان بمتابعة التحقيقات، كما طالبت مكرم بعدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني.

من جانبها، كشفت صحيفة “الراي” الكويتية تفاصيل الحادث، وقالت إن خمس مواطنات كويتيات تعرضنّ بالضرب والسباب لسيدة مصرية، حتى تدخل رجال الأمن وأحالوا الطرفين إلى التحقيق.

وقالت إن المواطنات الخمس كنّ يتجولن بدراجاتهن الهوائية، فاصطدمت إحداهن بطفل مصري كان برفقة والدته وصديقتها، الأمر الذي أغضب والدته فحدثت مشادة بينها وبين المواطنة الكويتية تطورت إلى الاعتداء بالضرب، ومن ثم تدخل صديقات الكويتية لنصرة زميلتهن، وتكاتفن ضرباً على الأم المصرية وصديقتها.

وذكرت الصحيفة أن الكويتيات طرحن المصرية أرضاً وقمن بركلها على وجهها وكل أنحاء جسدها بالأحذية، ثم قامت إحداهن بشدّها من شعرها عقاباً لها على ضرب إحداهن.

وقالت إن عمليات وزارة الداخلية، وفور تلقيها بلاغ بما حدث، انتقل رجالها إلى موقع الحادث، وسيطروا على المشاجرة التي تخللها سب وقذف وأحيل الجميع للتحقيق.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى