عربى

أحمد خالد الشهير بـ”كزبرة”  طرده حلمي بكر.. ومنعه هاني شاكر من الغناء.. وهذا سبب شهرته

يعد مطرب المهرجانات أحمد خالد خميس الشهير بـ”كزبرة” من الفنانين الذين استطاعوا أن يتصدروا مواقع السوشيال ميديا بسبب نجاح بعض الأغاني والمهرجانات التي أصدرها بجانب نشر فيديوهات له عبر اليوتيوب.

تخرج كزبرة من كلية التجارة الخارجية في جامعة حلوان، بدأ أغاني المهرجانات، من خلال مقطع فيديو كوميدي، كان الغرض منه التمثيل، وذلك لكونه “ألدغ” وأصبح مطرب مهرجانات بالصدفة.

لقب بـ”كزبرة” ليكون على وزن اسم صديقه ” حنجرة” ليكونا “ثنائى” ونجحا في أن يحققا الملايين الضخمة من اغانى المهرجانات.

نجح “كزبرة” في أن تحقق الفيديوهات التي يقوم بنشرها مشاهدات واسعة وبدأ ذياع صيته وسط أسماء مطربي المهرجانات، بعد فيديو (محدش سامعني ليه)، الذي صوره على سلالم مترو الأنفاق.

وأضاف في مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “احنا يا صاحبي على الله ومش لاقيين ناكل، الكلام ده من قلبي، احنا مش معانا حاجة، أنا راجل عندي دوالي في رجلي من الوقفة، وصاحبي حنجرة شغال على أوبر، يعني حالته تصعب على الكافر”.

كزبرة وحلمي بكر

بدأت شهرة كزبرة بسبب الملحن الكبير حلمى بكر، وذلك بعد اللقاء التليفزيوني الذي جمعهم سوياً، إذ تسبب حلمي بكر فى أن يتصدر “كزبرة” وسائل البحث على جوجل، بعد أن طرده على الهواء مباشرة وسخر من اسمه، خاصة بعد رفضه لهذا النوع من الأغاني.

وكانت البداية عندما طلبت مقدمة برنامج “هنية والنجوم” من كزبرة أن يغنى على الهواء فى حضور حلمى بكر، ولكن “كزبرة” تحجج بأن الأورج لا يعمل فطلب منه بكر أن يغنى بدون موسيقى.

وقام “كزبرة” ليغني بدون موسيقى وفور غنائه أول كلمتين من أغنيته توقف عن الغناء وانتابه الضحك، ليرد عليه حلمي بكر قائلًا: “اتفضل بره يا أخ اتفضل بره وفين الإنتاج انت فاكر نفسك واقف فين وأنا مقعدش في الكلام ده”.

حلمى بكر يسخر من اسم “كزبرة

خلال اللقاء التليفزيوني سخر حلمي بكر من اسم “كزبرة” قائلًا: “انت اسمك كزبرة وسميت نفسك ولا حد سماك”، ليرد عليه “كزبرة”: “لو كنت لقيت حد سماني كاظم كنت اتسميت””.

وتابع بكر ساخرا: “العطارة مليانة كتير وفيه كزبرة وكمون وفلفل وهي بقت بدعة دلوقت إن واحد يسمى نفسه شاكوش والتاني يسمي نفسه كزبرة”.

ثم تساءل بكر: “العبرة بالغناء ولا بالمسميات؟”، ليرد عليه “كزبرة”: “والله بالحب”.

هاني شاكر يمنع “كزبرة” من الغناء

خلال الفترة الأخيرة ، أصدر هاني شاكر قرار بمنع مطرب المهرجانات “كزبرة” من الغناء، إلا أن كزبرة سرعان ما اعترض على القرار  قائلا خلال فيديو نشره على حسابه على السوشيال ميديا: “أنا مستاء من القرار، وأنا بدور على بنزينه أشتغل فيها، أول ما حد يتوقف من مغني المهرجانات يقولوا وكزبرة معاه، يعني وقف حمو بيكا يقولوا وكزبرة وحنجرة، قرار وقف حسن شاكوش يقولوا وكزبرة وحنجرة، إيه يا جدعان هو فيه إيه، أنا راجل بحب أهزر وأضحك، أنا لا بأذي حد ولا حد يؤذيني، أنا مش معترض على أي قرار”.

وتابع كزبرة: “اعتراضي فقط على الناس اللي بتقول عليا معايا 40 مليون و30 مليون جنيه، طب بذمتكم، ده منظر واحد معاه 10 مليون جنيه، ده وش بني آدم معاه مليون جنيه”.

ولم يمر أيام قلائل على القرار حتى عاد “كزبرة” من جديد لغناء المهرجانات.

“كزبرة” يتجه للتمثيل ويبدأ بـ”الحريفة”

اتجه “كزبرة” مؤخراً للفن، حيث شارك في بطولة فيلم “الحريفة” والذي يتم عرضه حالياً بدور السينما، بالمشاركة مع عدد من الشباب منهم نور النبوي والفنان أحمد غزي، وبيومي فؤاد، ولأول مرة أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

جاء اختيار “كزبرة” للمشاركة في فيلم الحريفة، من قبل المنتج طارق الجنايني، فضلًا عن أنّه كان مرشحًا لتجسيد شخصية ما بالفيلم، إلا أنه بعد قيامه بتجربة الأداء الأولى، قرر المخرج إسناد دور آخر له.

عبّر كزبرة، عن سعادته بالمشاركة في أول تجربة تمثيل له من خلال السينما، في فيلم الحريفة، خصوصًا أن ذلك الحلم كان يراوده طيلة الوقت.

فيلم «الحريفة» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال مجموعة من الشباب يمارسون رياضة لعب كرة القدم المفضلة، وتحدث بينهم مواقف تفجر أزمات في ظل اختلاف الطبقات الاجتماعية والثقافية وما يمرون به في مواقف حياتية، ويجسد كابتن ميدو شخصية مدرب كرة قدم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى