عربىممثلون

محمد هو أبويا.. أحمد ماهر ينهار من البكاء بسبب نجله.. ويتحدث عن أمنيته التي لم تتحقق

انهار الفنان أحمد ماهر من البكاء، عقب حديثه عن نجله محمد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

وقال أحمد ماهر أثناء حديثه عن نجله قائلا: النهارده محمد مش ابني، محمد النهارده أبويا هو اللي بيحرص على حاجات أنا مش واخد بالي منها فأنا مشوفتش هذه الحنية إلا هنا أخوه مش كده.

أحمد ماهر يستعيد الذكريات ويبكي

وتحدث أحمد ماهر عن طفولته وبداياته الفنية قائلا: أنا من منطقة بولاق أبو العلا بلد الجدعان وهذا الحي والمكان الرائع بوجود الرجال الأقوياء والذين تصدوا لنابليون بونابرت وهزموه.

وأضاف: أنا تربيت بمنزل خالتي، وهي كانت مديرة لإحدي دور التربية التعليم، والتحقت بالمدرسة قبل السن القانونية لأنها كانت المديرة ولا أحد يستطيع أن يقول لا، ومن وقتها بدأت تظهر موهوبتي من خلال الأنشطة بالمدرسة تحية العلم والتمثيل ونشيد الصباح.

علاقة أحمد ماهر بابنه

وقال أحمد ماهر إن ابنه هو أحن البشر عليه، ويساعده ويقوم بعمل كل شيء يخص العائلة، وبكي من شدة تأثره بما يقدمه ابنه وقلبه المليء بالحنية علي عكس أخيه الذي لا يتسم بتلك الصفة.

أخر أعمال الفنان أحمد ماهر

يذكر أن أحمد ماهر شارك في رمضان 2024 في مسلسل “صيد العقارب” غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة “فينومينا” للإنتاج الفني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى