عربىمشاهير

4 مواقف إنسانية سجلها محمود الخطيب مع الطفل بيجاد. تعرف عليها.. بالصور

4 مواقف إنسانية سجلها محمود الخطيب مع الطفل بيجاد. تعرف عليها.. بالصور

عرف لاعب النادي الأهلي السابق محمود الخطيب، بأخلاقه العالية التي جعلت منه أسطورة لكرة القدم المصرية رغم اعتزالها لسنوات طويلة.

محمود الخطيب أو “بيبو” وافق مؤخرًا على الظهور في إعلان خيري لمستشفى 57357، لعلمه برغبة طفل مريض في رؤيته وأنه حلم حياة الطفل الذي يدعى بيجاد.

محمود الخطيب، رفض تلقي أي مقابل مادي بعد تصوير الإعلان مكتفيًا بتقديمه “تيشيرت الأهلي” للطفل بيجاد، معربًا عن سعادته بأدبه وأخلاقه، ومكتفيًا بتحقيق رغبة “بيجاد” في مقابلته.

وصدم محمود الخطيب مؤخرًا بخبر وفاة الطفل بطل الإعلان معه ولكنه أصر على موافقته حتى مثواه الأخير وشارك في دفنه في لفتة إنسانية جديدة منه وتقديرًا لطفل اجتمع معه لدقائق فقط.

كما طالب نجم الأهلي، مستشفى 57357 بإيقاف الإعلان الدعائي مع الطفل بيجاد حرصًا على مشاعر أسرته، وهو الأمر الذي رفضته أسرة بيجاد معبرين عن فرحتهم بتحقيق طفلهم أمنيته قبل وفاته ومكتفيين بالابتسامة التي تظهر على وجهه رغم ما كان يعانيه من مرض وكان وقتها في حالة متأخرة جدًا، كما اعتبروا أن الصدقات التي يجمعها الإعلان هي بمثابة صدقة جارية لروحه.

يذكر أن بيجاد كان يعاني من سرطان الجلد في مرحلته الرابعة وهو نوع شرس ولا يأتي سوى للكبار فقط وأستطاع المرض أن يأكل جزء من وجه الطفل الذي رحل عن دنيانا بسببه وشغل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له منذ رحيله.

من هو محمود الخطيب؟

• لاعب كرة قدم مصري لعب لنادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، وولد في 30 أكتوبر 1954.
• حصل محمود الخطيب على العديد من الألقاب وهى لقب أحسن لاعب، ولقب أحسن هداف، ولقب أحسن أخلاق.
• أحـــــرز محمود الخطيب 550 هدف في الدوري المحلى وقطاعات الناشئين والبطولات الأفريقية.
• تاريخ الاعتزال 1 ديسمبر 1988.
• الحالة الاجتماعية: متزوج وله ثلاث بنات.. رنا وندى ونور.

شاهد أيضًا انهيار النجوم في جنازة وائل نور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى