عربى

بعد خسارتها 75 كيلو من وزنها.. لن تصدقوا كيف أصبحت نورا السباعي؟

تعد الفنانة نورا السباعي من الفنانات اللاتي اشتهرن بتقديم أدوار تعتمد على وزنها الزائد، إلا أنه الفترة الأخيرة انتشرت صور كثيرة لها بدت خلالها برشاقة غير مسبوقة وذلك بعدما خسرت 75 كيلو جرام من وزنها.

وفور انتشار صورها عبر مواقع السوشيال ميديا بعد أن خسرت الكثير من وزنها، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب على رشاقتها، إذ لقبها بعض الجمهور بـ”شاكيرا مصر”، وتساءل بعض الجمهور عن سر رشاقتها وهل هو نظام غذائي أم عملية جراحية؟.

سر رشاقة الفنانة نورا السباعي

كشفت الفنانة نورا السباعي في تصريحات تليفزيونية سابقة لها عن سر رشاقتها، إذ قالت:” أنها في بعض الأحيان كانت تتناول وجبة واحدة في اليوم، وكانت تلك الوجبة محسوبة بعدد محدد من الجرامات، وتعتمد على الخضراوات والفاكهة”.

وتابعت:”ابتعدت عن بقية الأصناف زي الأرز واللحوم، لدرجة اني كنت ببقا بـالـ30 ساعة متواصلة بفضل من غير أكل”.

واستكملت نور السباعي- حديثها- قائلة:”بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق كم من الدهون، دون الخضوع إلى أي نوع من العمليات، سواء تدبيس أو شفط، وأنها اعتمدت فقط على الريجيم القاسى الذى أوصلها لفقد 75 كيلو جراما”.

سبب ابتعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية

كشفت الفنانة نورا السباعي عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية قائلة:” من الواضح أن اختياري في تمثيل بعض الأدوار كان يعتمد على زيادة وزني المفرطة، للعب أدوار كوميدية مرتبطة بالفتاة البدينة، لكن بعد أن أصبحت رشيقة لم يجدوا لي دورا فنيا أقوم به حاليا”.

وتابعت أن من الأسباب التي جعلتها تبتعد عن الوسط الفني، هو زواجها وسفرها خارج مصر مع زوجها، ثم الإنجاب بعد ذلك والتفرغ لرعاية أطفالها.

أعمال فنية شاركت بها نورا السباعي

شاركت الفنانة نورا السباعي في أكثر من 50 عملاً فنياً تنوعت بين أفلام سينمائية وأعمال الدرامية ولعل أهم أدوارها مسلسلات: “عصابة بابا وما والكبير قوي”، ومن أشهر أدوارها السينمائية فيلم “أمير البحار” مع الفنان محمد هنيدي ،كما شاركت في فيلم “السيد أبو العربي وصل”، و”الرهينة”، و”خليك في حالك”علماً بأنها قدمت الكثير من الأدوار الكوميدية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى