عربىمشاهير

فنان شهير يكشف حقيقة معرفة ضيوف برنامج رامز جلال بالمقلب

مع بدء حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد والذي يحمل اسم “رامز جاب من الآخر”، سرعان ما تتزايد تساؤلات الجمهور حول معرفة ضيوف البرنامج بحقيقة المقلب قبل بدايته أم لا؟

وعلى الفور قرر الفنان المصري عصام كاريكا  في تصريحات تليفزيونية له أن يكشف حقيقة معرفة ضيوف برنامج المقالب للفنان رامز جلال بطبيعة البرنامج وكونهم سيتعرضون للمقلب الذي يقوم عليه العمل من عدمه.

وأكد كاريكا أن أحد أصدقاءه الفنانين والذين حل كأحد الضيوف برنامج رامز نيفر إند الذي تم عرضه العام الماضي تم إبلاغه بذهابه لتصوير مقلب ببرنامج رامز جلال، راويا له تفاصيل المقلب .

وأعرب “كاريكا” عن اندهاشه من هذا الفنان الذي أنكر في نهاية حلقته التي تم عرضها رابع أو خامس أيام رمضان علمه بالمقلب وطبيعته، على الرغم من معرفته المسبقة به .

وقال عصام كاريكا: “فيه واحد من اللي طلعوا صديق ليا كان فيه بيني وبينه ميعاد، قالي معلش هطلع مع رامز وبعدين لما ارجع هنتقابل”.

تابع: “قولتله السنة دي إيه، قالي هيحطنا في زلزال ومش عارف إيه .. وأنا بتفرج على الحلقة حلف إنه مكنش يعرف وهو كان قايلي بجد إنه طالع وعارف الحدوتة”.

وعلق على سبب قبوله التواجد بها قائلا: “برامج رامز بتتشاف بطريقة جامدة جدا، فتقدر في البرنامج تعمل أي حركة تبقى محسوبالك .. ثانيا ليه مروحش، الفلوس كانت عادي، دلوقتي بيدفعوا أكتر بكتير”.

واختتم: “وحد من الإعداد بيكلمك يقولك احنا عايزينك في برنامج في الغردقة لما رحت القرش والكلام ده، بس خلي بالك ده رامز وهيعمل كدا”.

رامز جلال يثير ضجة بعد نشر “بوستر” برنامجه الجديد

أيام قلائل ويبدأ برنامج رامز جلال الجديد والذي يحمل اسم “رامز جاب من الآخر” ، لتفاجىء الصفحة الرسمية لقناة “MBC مصر” متابعي البرنامج ومحبية بالبوستر الرسمي له.

ظهر رامز جلال على الملصق الدعائي بشعر بنفسجي في الجذور وأبيض في الأطراف ويجلس في عربة خشبية بجانبه كلب وممسكا بنعامتين.

وفور انتشار الملصق الدعائي للبرنامج، سرعان ما انهالت الانتقادت للون شعر رامز جلال ، إذ قال أحد المتابعين:” رامز أون فاير.. ايه لون الشعر ده”، في حين قالت متابعة أخرى:” شكل البرنامج هيبقا جامد جدا”.

إصابة سمية الخشاب ببرنامج مقالب رامز جلال الجديد

انتشرت أنباء كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حول إصابة الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال تصوير حلقتها في برنامج رامز جلال الجديد المقرر أن يذاع في رمضان المقبل ويحمل عنوان “رامز جاب من الآخر”.

وأكد عدد من المقربين منها في تصريحات صحفية تعرض سمية الخشاب لكسر في القدم وبعض الكدمات في كتفها نتيجة انزلاقها في إحدى لعبات الملاهي.

وقد تسببت إصابة سمية الخشاب في خلق أزمة لها في تصوير المشاهد المتبقية من مسلسلها الرمضاني المقبل بـ 100 راجل ، علماً بأنها قررت أن تواصل تصوير باقي مشاهد مسلسلها بـ 100 راجل بالرغم من تعرضها إصابة في برنامج رامز جلال.

أجر رامز جلال خلال برنامجه الرمضاني الجديد

وعن أجر رامز جلال فكشفت المصادر إنه تقاضي مبلغ 5 مليون دولار، في حين إن ميزانية البرنامج قد تكلفت نحو  20 مليون دولار ، شاملة أجور العمال والموظفين وفريق التصوير بجانب أجور الضيوف الذين تم استضافتهم في البرنامج.

برنامج مقالب رامز جلال خلال عام 2023

قدم الفنان رامز جلال، في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023  برنامج المقالب الشهير «رامز نيفر إند»، وكانت الإعلامي ياسمين عز ونسرين أمين واللاعب إمام عاشور أبرز الضيوف ببرنامجه.

آخر الأعمال الفنية للفنان رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامزجلال في السينما فيلم “أخي فوق الشجرة”، وشارك في بطولته كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

من ناحية أخرى، يشارك رامز جلال في النسخة الحالية بمسرحية جديدة يجري التحضيرات النهائية لها في الفترة الحالية.

ولم يقف رامز ابن المخرج المسرحي الكبير جلال توفيق علي المسرح في حياته إلا مرات قليلة، أولهم كانت في مسرحية جوز ولوز مع أحمد بدير، ثم مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده” مع أحمد أدم وصلاح عبدالله، وهناك مسرحية أخري للأطفال بعنوان الشبكة المسحورة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى