مشاهيرمطربون ، مشاهير

ظهور ابنة كاتي بيري لأول مرة.. وحضور الأمير هاري وميجان وسيلين ديون حفل لاس فيجاس

ظهرت ابنة كاتي بيري، ديزي دوف، خلال عرض كاتي الأخير في لاس فيجاس. وفور رؤيتها، توجهت كاتي بيري لابنتها بكلام مؤثر ومؤثق للحظات الجميلة التي يشاركونها معا، وخلال مقطع فيديو تداوله العديد من المعجبين عبر إكس، أظهرت كاتي بيري قدرتها على التعبير عن مشاعرها قائلة لابنتها: “أنت أفضل صديقة لي، وأنا سعيدة جدا لأنك هنا”.

ابنة كاتي بيري
ابنة كاتي بيري

أول ظهور علني لـ”ابنة كاتي بيري”

في ظهور مفاجئ على شاشات الفيديو، تمكنت ابنة كاتي بيري ذات الثلاث أعوام من لفت الأنظار، وكانت ترتدي فستانًا ميني ماوس الرائع وكانت تلوح بإعجاب في اتجاه والدتها كاتي، التي كانت تقدم أغنية رائعة على خشبة المسرح. كانت الفرحة واضحة على وجه الفتاة وهي تشاهد والدتها.

وفي نهاية العرض المذهل، خاطبت كاتي الجمهور بكلمات مؤثرة وعاطفية. عبرت فيها عن امتنانها العميق لجميع أحبائها، وخاصة لأولئك الذين ساندوها في رحلتها في لاس فيجاس. قالت: “لقد تمكنت من إنشاء هذا العرض بعد ولادة ابنتي الجميلة ديزي دوف. حينما التقيت بها لأول مرة، شعرت وكأن كل الحب الذي كنت أبحث عنه ظهر أخيرًا في حياتي”.

ابنة كاتي بيري
ابنة كاتي بيري

في خطابها، صرحت كاتي بأن هذا العرض مخصص للطفل الداخلي للجميع، وهو يهدف إلى أن نسلط الضوء على قدراتنا على رؤية الحياة من خلال عيون الأطفال.

ألقت كاتي الشكر أيضًا على شريكها أورلاندو، ووصفته بأنه نظام دعم لا يصدق بالنسبة لها، كما أشادت بدوره كأب رائع لابنتهما.

حضور الأمير وليام وزوجته ميجان ماركل حفل كاتي بيري

لفتت انتباه الحضور حضور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل للحفل. تداول الجمهور الفيديوهات التي تُظهر ميغان ترقص على أغنية من أغاني كاتي، واكتُشف أنها كانت سعيدة ومرتاحة بجانب زوجها الأمير هاري.

ووفقًا لتقارير صحفية متعددة، قرر الأمير هاري وميجان استخدام طائرة خاصة للوصول إلى لاس فيغاس وحضور حفل كاتي.

الظهور الثاني لسيلين ديون خلال أسبوع واحد

كانت سيلين ديون واحدة من المشاهير الذين حضروا حفل كاتي، وهو الظهور العلني الأول لها منذ كشفت في ديسمبر 2022 عن إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس، وأنه ثاني ظهور لها خلال أسبوع.

وكان ظهورها الأول عندما قامت المغنية الكندية سيلين ديون بزيارة مفاجئة إلى غرفة تغيير ملابس فريق الهوكي Montreal Canadiens في لاس فيجاس، كما حضرت المباراة ضد فريق لاس فيجاس جولدن نايتس.

بالإضافة إلى سيلين، حضر العرض أيضًا عدد من المشاهير الآخرين، ومن بينهم كاميرون دياز وبنجي مادن وزوي سالدانا.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى