غير مصنف

جوازة توكسيك تجمع بيومي فؤاد ومحمد أنور بعد موسم الرياض.. والجمهور: هنقاطعكوا

تعاقد الفنان محمد أنور على فيلم جوازة توكسيك، من بطولة بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الشهر المقبل، وذلك عقب الانتهاء من عرض مسرحية زواج اصطناعي الذي يعرض حاليا ضمن موسم الرياض

محمد أنور يشارك بيومي فؤاد في جوازة توكسيك

ويضم فيلم جوازة توكسيك جميع الأطراف مع الفنانة ليلى علوي في عمل سينمائي جديد، حيث يتم انطلاق تصويره في الأيام المقبلة بعد الانتهاء من تحضيراته، ولكن في حالة ترقب لكيفية التعامل بين أبطاله بعد الأزمة الأخيرة.

يستعد الفنانان ليلى علوى وبيومى فؤاد، لتصوير أول مشاهد فيلمهما الجديد “جوازة توكسيك” منتصف الشهر المقبل، يعد هذا التعاون الثالث على التوالى فى السينما بعد فيلمى “ماما حامل” و”شوجر دادى”.

محمد أنور وبيومي فؤاد

ويضم فيلم “جوازة توكسيك” عدد من الفنانين منهم محمد أنور نسرين طافش ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، يعد هذا الفيلم هو الأول الذي تظهر فيه نسرين طافش بدور “أم”

دعوات مقاطعة الجمهور لفيلم جوازة توكسيك

بمجرد الاعلان عن موعد بدء تصوير فيلم جوازة توكسيك، ظهرت دعوات على السوشيال ميديا لمقاطعة الفيلم بسبب بيومي فؤاد ومحمد أنور وخاصة بعد مشاركتهم في موسم الرياض تزامنا مع أحداث غزة

وعلق أحد المتابعين: ليكوا نفس تشتغلوا بعد اللي عملتوه، الجمهور مش هينسي يا بيومي انت وأنور وهنقاطعكم.. التاريخ مبينسيش يا بيومي وخلي محمد أنور يمشي وراك

جوازة توكسيك

مما أدى إلى غضب مجموعة من المتابعين لأن المقارنة غير عادلة تماماُ، كما أن هناك فرق كبير بين تاريخين الفنانين، مع اعتبار أن الريحاني يعد واحدا من رواد المسرح

الجمهور يهاجم محمد أنور بسبب نجيب الريحاني

الجماهير المصرية والعربية قررت معاقبة بيومي فؤاد ومحمد أنور بسبب ما وصفوه بالمهازل، ومقارنة رمز من رموز الفن المصري بفنان في بداية مشواره الفني ولم يقدم ما يشفع له للمقارنة مع عملاق المسرح العربي

نجيب الريحاني

محمد أنور يدافع عن نفسه بعد هجوم الجماهير

دافع محمد أنور عن نفسه للمرة الاولى بعد هجوم الجماهير عليه وقال: أنا من أكتر الناس اللي تاعبها أحداث غزة لأن عندي أطفال

وكشف محمد أنور أنه متأثر للغاية لأن المجازر التي تحدث في غزة استهدفت آلاف الأطفال، ولم يتحمل ذلك لأن لديه أطفال، ومن المؤكد أنه ليس ضد القضية الفلسطينية ومتعاطف لأقصى درجة تجاه الشعب الفلسطيني.

وأكد أنور أنه تضرر نفسيًا بسبب الهجوم الذي حدث ضده من الجمهور، مؤكدًا أنه سيظهر الحق في يوم من الأيام، داعيًا أن ينجو الشعب الفلسطيني من هذه المجازر غير الآدمية التي يتعرضون لها يوميًا.

علق الفنان محمد أنور، على مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض؛ بعدما حلَّ بديلا لـ محمد سلام بعد اعتذاره عن العمل تضامنا مع أهل غزة.

محمد أنور

وتطرق محمد أنور في حواره، إلى الهجوم الذي شُن ضده من الجمهور، بعد قبوله بالشخصية الذي كان من المقرر أن يقدمها الفنان محمد سلام في مسرحية “زواج اصطناعي”

وقال إنه يقوم بعمله مثلما يعمل باقي الناس، وذلك ليس له علاقة بـ هل غاضب أو سعيد، موضحًا: في الأول والآخر بعمل شغلي.. مالوش علاقة بإني زعلان.. كل الناس بتروح شغلها وهي متضايقة.

هل الناس لما بتروح شغلها بيبقى معناها مبسوط أو فرحان باللي بيحصل.. المسرحية فيها 70 أو 80 بني آدم بيعملوا بروفات بقالهم 6 أو 7 شهور بس عشان يجوا يعرضوا الوقت ده وياخدوا مبلغ معين.. اللي عليه قسط أو التزامات مدارس فـ ديه بيوت كتير أوي.. والله ده اللي حسبته.

تعليق محمد أنور على مشاركته في موسم الرياض

وقال محمد أنور: كنت من أول الفنانين الذين شاركوا في موسم الرياض، وهذه المسرحية عبء كبير وشرف لي، وأتمنى تكون بداية كبيرة للموسم.

والعمل يروي قصة زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية. هذا الخبير يستخدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لمساعدتهما على إعادة التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وتجمع هذه القصة بين الكوميديا والعواطف الإنسانية، حيث يتعين على الزوجين أن يواجها مشاكلهما بوجه جدي ومضحك في نفس الوقت. وهذا يعكس مهارات الأداء المميزة التي يتمتع بها كل من محمد أنور ومي عز الدين.

 

محمد أنور

الذي اعتذر عن هذا الدور لكونه استعراضياً كوميدياً، ولا يتناسب مع طبيعة الأحداث الراهنة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية واستمرار عمليات القصف الجوي ضد المدنيين بقطاع غزة.

الهجوم الواسع الذي تعرّض له محمد أنور بسبب موافقته على المشاركة في العمل، خصوصاً أنّ محمد سلّام كان قد كشف عن تفاصيل وأسباب هذا الاعتذار

منها أنّه من اللا إنسانية أن يقدم هذا العمل في تلك الأجواء الصعبة، وكان ينتظر من القائمين على مهرجان موسم الرياض أن يعلنوا إلغاء دورته هذا العام أو تأجيلها.

محمد أنور

بعدما تم التشكيك في إنسانيته واتهامه ببيع القضية الفلسطينية وسعيه وراء المال من دون مراعاة مشاعر الفلسطينيين

محمد أنور يؤكد تعرضه للظلم

خرج محمد أنور ليرد على هؤلاء المهاجمين من خلال منشور دوّنه عبر خاصيّة القصص المصورة في “إنستجرام”، مؤكداً أنّ هناك ظلماً شديداً وقع عليه، وسيفوّض الله للانتقام ممن اتهمه بالباطل وظلمه، داعياً الله أن يذيقهم مرارة الشعور الذي يحس به الآن.

محمد أنور سافر بالفعل إلى المملكة العربية السعودية، والتقى ومعه الفنانة مي عز الدين، بطلة العرض المسرحي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، حيث يتم عرض المسرحية للمرة الأولى منتصف الأسبوع المقبل.

محمد أنور يحذف فيديو تضامنه مع فلسطين

فوجئ متابعو الفنان محمد أنور بحذف الفيديو الذي نشره منذ أسبوع عبر حسابه بموقع إنستجرام، وظهر فيه يبكي بعد قصف المستشفى المعمداني في فلسطين، ونال الفيديو حينها ردود فعل واسعة.

محمد أنور

وعلق محمد أنور حينها على الفيديو الذي كان قد نشره عبر حسابه بموقع انستجرام: آسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعمل ليكو حاجة غير أني أعيط… اللهم إنا مغلوبون فانتصر.

محمد سلام ينسحب من مسرحية زواج اصطناعي

وكشف بوستر مسرحية زواج اصطناعي عن عرضها فى 30 أكتوبر الحالى لتكون المرة الأولى التى تشارك فيها مى عز الدين فى موسم الرياض بعرض مسرحى والأولى أيضا فى تقديم عمل مسرحى.

محمد سلام

ويشارك الفنانة مى عز الدين، فى بطولة المسرحية كل من محمد سلام و بيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد و سليمان عيد.

واعتذار محمد سلام عن العرض المسرحي في السعودية يكلفه قيمة مشاركته في موسم الرياض التي تبلغ 80 ألف دولار ما يقارب الـ3 ملايين جنيه نظير مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي.

مسرحية زواج اصطناعي

وكشف سلام عن تفاصيل هذا الأمر في فيديو له على انستجرام قائلًا:السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشا لله يوم 30 أكتوبر.

وتابع:هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم.

إقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة يد بـ 40 مليون جنيه.. من الذهب والياقوت ولا يوجد منها سوى 18 نسخة في العالم

تركي آل الشيخ يهاجم محمد سلام: عندما يُزايد التافهون علينا.. ولم تتوقف أى وظيفة بسبب أحداث غزة

 

وأوضح محمد سلام:أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشا لله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين.

ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط

محمد سلام

هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها

فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده.

واستطرد:كان عندي الموسم يتأجل أو يتلغى، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا.

نجوم الفن يدعمون محمد سلام بعد انسحابه

علق الفنان حمزة العيلي عبر حسابه على فيسبوك على انسحاب محمد سلام من مسرحية موسم الرياض: محمد سلام.. إنسان نقي صادق أحبه وأحترمه صديقًا وفنانًا.. موقف حقيقي بمقام جهاد.. ولا لوم على أحد ولكن هذا أقل ما يمكن فعله”.

بينما كتب الفنان صبرى فواز:” محمد سلام .. من أنظف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك .. و كل الناس بتحبه”.

وعلق الفنان أمير صلاح الدين :” محمد سلام .. اللهم أعز الإسلام”.

محمد سلام – هجرس

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى