مشاهيرممثلون

ليلى علوي تكشف مستجدات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كشفت الفنانة ليلى علوي تطورات الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام، بعدما شغلت الحال الصحية للزعيم في الفترة الأخيرة أذهان جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، وذلك بعد فترة طويلة من غيابه عن الشاشة.

وبين الحين والآخر تنتشر شائعات عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول تدهور حالته الصحية، مما يبعث الحزن في قلب محبيه، وتتزايد التساؤلات حول حالته الصحية، فيما لم  تتوفر أي معلومات صحيحة ومؤكدة حول حالته الصحية.

عادل إمام في أخر ظهور له

وكان أحدث ظهور للزعيم عادل في عيد ميلاده ال 83 بصحبة مدير أعماله،عادل سليمان، ورفاقه، وكان ذلك في ال17 من مايو الماضي،بعد غيابه فنيًا عن الجمهور منذ  3 سنوات بعد تقديمه لمسلسل «فالنتينو» ، واختفي بعدها عن الساحة الفنية وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية، ولم يستطع تقديم أي أعمال فنية أخري.

الزعيم يحتفل بعيد ميلاده مع عادل سليمان
الزعيم يحتفل بعيد ميلاده مع عادل سليمان

ليلى علوي تطمئن جمهور الزعيم 

 

ليلي علوي تطمئن الجمهور

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وقالت « أنا علي قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقاءه أو من يسرا لأنها قريبة منه »، وذلك علي هامش مشاركتها في مهرجان  الشارقة السينمائي .

وردت الفنانة المصرية علي الشائعات المنتشرة حول حالته الصحية، وقالت « هو بصحة جيدة، وغير مصاب بأي من الأمراض الذي تقال عنه»، وأضافت أنها علي تواصل مستمر مع نجله رامي إمام، والذي أكد لها أن والده بخير، ولا صحة لما ينشر عنه من شائعات.

وكانت آخر مكالمة تليفونية من الزعيم علي الهواء مع الإعلامي شريف عامر ،خلال برنامجه « يحدث في مصر» ، وتلقي الإعلامي شريف عامر  انتقادات شديدة من الجمهورلعدم إستغلال تلك المداخلة والطمأنة علي الحالة الصحية الزعيم.

ابن الزعيم يرد علي شائعات الحالة الصحية لوالده   

علق رامي إمام علي الشائعات المنتشرة حول الحالة الصحية لوالده خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه «الحكاية»، ونفي كل ما يقال عنه، وأكد أن والده بصحة جيدة، وابتعادة عن الأضواء لا يعني أنه في حالة سيئة، وكثرة الشائعات المنتشرة حوال الحالة الصحية للزعيم أمر طبيعي كونه غائبًا عن الساحة، إلا أنه بصحة جيدة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى