عربىمطربون ، مشاهير

بعد وفاة والدها.. ريهام حلمي بكر.. ماذا تفعل الآن وما مصيرها؟

تصدرت ريهام حلمي بكر ابنه الموسيقار الراحل محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في جنازة والدها منذ أيام.

وينشر موقع كل النجوم معلومات عن ريهام الراحل حلمي بكر، بعد أن ظهرت في جنازته في حالة يُرثى لها، فقد كانت ترتدي ملابس باللون الأسود وكانت تبكي ولا تعلم ماذا يجري حولها.

مصير ابنة حلمي بكر

تعيش الطفلة ريهام حلمي بكرا، حالة من الحزن بسبب وفاة والدها الموسيقار الراحل منذ أيام.

وكشفت الطفلة ريهام حلمي بكر، عن طريقة تعامل والدتها سماح القرشي قبل وفاة والدها، وذلك بعد الحديث عن سوء معاملتها له وحدوث شبهة جنائية أدت إلى وفاته.

وأكدت ريهام أن والدتها كانت تهتم بوالدها وتراعيه طوال الوقت لتنفي بذلك كل الاتّهامات التي وُجِّهت الى والدتها، التي سبق وأكدت أن “لا أحد يتجرأ على الإساءة الى حلمي بكر“.

الظهور الأول لنجلة الموسيقار الراحل حلمي بكر

شهد العام الماضي، اول ظهور للطفلة ريهام ابنة الموسيقار حلمي بكر، خلال تواجده بالمستشفى، وكان ظهورها صدى واسع على الجميع، خاصة أن الطفلة الصغيرة التي ظهرت متشبثة بأيد والدها داخل المستشفى الذي يعالج به، لتنتشر صورتها بكثافة كبيرة خاصة بعدما نشرتها الفنانة هند عاكف حينها مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت الفنانة هند عاكف ان الموسيقار الراحل حلمي بكر شعر بالسعادة الكبيرة وهو في عز المرض حينما زارته طفلته: عندما حضرت ابنته القمر ريهام، رأيت سعادة غامرة في عيونه، وهي تجلس بجانبه، مثل القطه السيامي.

من هي الطفلة ريهام حلمي بكر؟

اسمها ريهام و تبلغ من العمر نحو 8 أعوام وهي ابنة زوجته الأخيرة سماح القرشي.

رُزق بها الموسيقار الكبير حلمي بكر في 6 ديسمبر عام 2016، بعد 40 عامًا، من إنجاب ابنه الأول هشام.

قال الراحل حلمي بكر، في وقت سابق إنه هو من اختار لها اسم ريهام حيت يكون على وزن ابنه الأول هشام.

وُلدت في نفس يوم مولد والدها، وشقيقها هشام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى