عربىمشاهير

الجمهور يغضب من مي كساب بعد دفاعها عن غادة عبدالرازق.. ماذا قالت عنها؟

 

الجمهور يغضب من مي كساب بعد دفاعها عن غادة عبدالرازق.. ماذا قالت عنها؟

بعد أن اعتذرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن الفيديو الفاضح الذي نشرته على صفحته وطلبت صفح الجمهور، دافعت عنها الفنانة مي كساب وكتبت رسالة عنها عبر موقع «أنستجرام».

مي من خلال رسالتها أشادت بالفنانة غادة عبدالرازق ووصفتها بالفنانة المحترمة والكبيرة التي تقدر العامل الصغير والكبير، وقالت إن غادة لها فضل على العديد من الفنانين، وأنها عملت معها من قبل ووجدتها محترمة وفنانة كبيرة.

مي كساب أكدت أن غادة لم تكن تقصد الإساءة وأنها بالفعل تتناول مخدر حتى تستطيع أن تنام، وطلبت من الجمهور أن يسامحها وأن يتوقف عن الإساءة إليها.

وجاء نص رسالة مي تفصيلا: «أنا عمري في حياتي ما بقول غير الحق ابويا رباني علي كده ودي شهاده حق وواجب عليه لازم اعمله انا بقالي ١٧ سنه بأشتغل في المهنه دي مثلت تقريبا مع كل الوسط الفني #غاده_عبدالرازق من اجدع وانضف الشخصيات اللي ممكن تشتغل معاها ست جدعه وأم حنينه جدا لبنتها الطياره المحترمه روتانا قزاز انا اشتغلت معاها حنينة وجدعة معايا ومع غيري».

الفنانة مي كساب استرسلت في دفاعها عن غادة وأضافت: «بتحترم شغلها وبتحب الكبير والصغير موهبه عظيمه وكبيره استاذه وانا شاهده انها مش بتعرف تنام غير لما تاخد دوا فعلا وناس كتير عارفه تأثير الدوا المهديء ده ايه اعتذارك حاجه كبيره ومحترمه منك ودموعك غاليه جدا ما تضايقيش نفسك ربنا غفور رحيم وهوه ارحم من البشر بكتير وكل إنسان بيفهم ويري بعينه هوه وانا عن نفسي صدقتك وفخوره بيكي ربنا يخليكي لبنتك وأحفادك وكل اللي بيحبوكي».

يُذكر أن غادة اعترت لجمهورها من خلال فيديو نشرته وأكدت أنها كانت مخدرة عندما نشرت الفيديو الذي سبب ضجة حولها.

 

من هي مي كساب

مطربة وممثلة مصرية من مواليد عام 1981.
ظهرت من خلال أغمية «غمض عنيك» مع ماجد القاسم.
بدأت نشاطها الفني عام 2004.
أول بطولة لها مسلسل «تامر وشوقية».
في عام 2015 تزوجت من المطرب الشعبي أوكا.
من أعمالها الفنية : «سرايا عابدين، عايزة أتجوز، حاميها حراميها، المطلقات، لما تامر ساب شوقية، تامر وشوقية».
ومن أفلامها: «خليج نعمة، بوبوس، حلم عزيز، كلبي دليلي، رسايل البحر، الفرح، كباريه».

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى