مشاهير

“فكرت في الانتحار عندما كنت أنثى”.. أول ظهور لنجل هشام سليم المتحول جنسيا (فيديو وصور)

“فكرت في الانتحار عندما كنت أنثى”0.. أول ظهور لنجل هشام سليم المتحول جنسيا (فيديو وصور)

استضاف الإعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج جعفر توك، الفنان هشام سليم وابنه نور، في أول ظهور له بعد التحول الجنسي.

تحدث نور عن رحلته مع اكتشاف الأمر والصعاب التي مر بها.


قال نور: أول مرة أفكر في الموضوع كنت صغيرا للغاية ولم أكن أفهم أي شيء، ممرت بأيام جيدة وأيام سيئة.
أوضح أنه لم يحك لأي شخص في البداية واستعان بالإنترنت، خاصة أنه يعيش في مصر ولا يوجد مثل حالته كثيرا، وهذا كان بعدما أخذ هرمونات وتحول، وكان خلال هذه الفترة يشعر بالوحدة.

أكد نور أنه في البداية وصل الأمر به أنه فكر في الانتحار، حتى أنه لم يتحدث مع والده في هذا الأمر، وكان يشعر أنه ليس شخصا طبيعيا، ولا يرى مستقبل له، لكنه تعلم أن يحب نفسه ويقف على قدميه وألا يخبره أي شخص ما الصح وما الخطأ وأن يعيش لنفسه فقط.

أضاف موضحا أنه لم يرغب في قول أي شيء لوالده ووالدته في البداية حتى يعرف ماذا يريد، لأنه كان في مرحلة لا يعرف أي شيء، كان يريد أن يأخذ القرار ثم يخبرهما.

يذكر أن هشام سليم كان قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي قبل أيام، ولاقي الخبر دعم كبير من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

تصدر اسم الفنان هشام سليم وأبنته “نورا” مواقع التواصل وقائمة البحث فى موقع “جوجل” بعد كشفه في تصريحات تليفزيونية عن إجراء ابنته لعملية تحول جنسي وأصبحت ذكر بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلًا: “بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي”.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك هشام سليم الجمهور بطبيعة حالة ابنته، حيث نشر من قبل صورة له معها تجمعهما، معلقا عليها “أيوة دي بنتي اتولدت كدة والحمد لله على كل شئ”.

وتابع هشام سليم، فى تصريحات تليفزيونية خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي: “فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدًا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.


وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلاً: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.


وأوضح سليم أن علاقته بأبنائه كانت متوترة حينما كانوا أطفال ولكن الآن العلاقة أصبحت قوية، قائلاً: “ولادي بيحبونى ويمكن مكنوش بيحبوني زمان بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة بس مكنوش فهمنها ولما كبروا فهموها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى