عربىمشاهير

طليق حنان ترك قاطعة أهله بعد اتهامه بالشذوذ.. ولم يعلنوا عن وفاته أو يأخذوا عزائه.. تعرف على التفاصيل

طليق حنان ترك قاطعة أهله بعد اتهامه بالشذوذ.. ولم يعلنوا عن وفاته أو يأخذوا عزائه.. تعرف على التفاصيل

أثار رجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة المصرية حنان ترك، حالة جدل واسعة بعد اتهامه قبل فترة بالشذوذ الجنسي والقبض عليه وهو يرتدي ملابس نسائية.

خالد خطاب، كان قد تزوج من الفنانة حنان ترك بعد طلاقها من زوجها الأول خالد السويدي، حيث أرتبط بها وعاشا معا عدة سنوات خلال نشاطها الفني، لتنجب منه يوسف وأدم قبل أن ينفصلا، وعادت الفنانة إليه مرة أخرى بعد انفصالها، بعد أن اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، ولكنها لم تستمر كثيرًا حيث انفصلت عنه بشكل نهائي.

خالد خطاب، بعد اختفاء طويل عن الإعلام عاد للظهور مجددًا بقضية كبيرة على خلفية اتهامه بممارسة الشذوذ الجنسي، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة سبعة سنوات، قبل أن يتم تخفيف العقوبة، ليقضي أيامه الأخيرة بالسجن في قضية مخلة بالشرف.

الكثير من أصدقائه تخلوا عنه بعد محنته، كما قطع أهله علاقتهم به ولم يزوره أحد منهم في محبسه، باستثناء بعض المقربين للغاية، وعن أولاده، كان أحدهم يزوره والأخر امتنع عن ذلك.
واتفقت عائلته على عدم كتابة نعي له أو إعلان عن وفاته، حيث تكتمت أسرته عن خبر وفاته لمدة 3 أشهر، قبل أن يتم كشفه عن طريقة الكاتبة الصحفية ماجدة نور الدين التي أعلنت عن وفاته.

شاهد أيضًا: حسن يوسف لم أعرف سعاد حسني فى أواخر أيامها لشدة فقرها

شاهد أيضًا: أولاد الموسيقار محمد عبدالوهاب يروون اللحظات الأخيرة قبل وفاته

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى