عربىغير مصنفمشاهير

هيثم أحمد زكي يحتفل بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني.. بإطلالة بلطجي.. شاهد

هيثم أحمد زكي يحتفل بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني.. بإطلالة بلطجي.. شاهد

احتفل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى إنجي سلامة، في حفل صغير، اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء.

مدير التصوير مصطفى فهمي، نشر أول صور من الحفل عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «اخواتي هيثم وانجي ألف مبروك الخطوبة».

عروس هيثم فتاة تدعى إنجي سلامة لديها أيضا شهرة واسعة على مواقع «السوشيال ميديا» بفضل خبرتها في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال وعلم الفانج شواي، كما أنها تقدم العديد من الدورات في هذا المجال، بخلاف الفيديوهات التعليمية التي تنشرها على صفحاتها الرسمية بالمواقع الاجتماعية.

هيثم أحمد زكي يستعد للمشاركة في السباق الدرامي رمضان المقبل من خلال الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي، ويجسد دور بلطجي خطير أحداث المسلسل وسيظهر خلاله بـ«لوك مخيف» غير معتاد على الإطلالة به على الجمهور، والتي كان آخرها في فيلم «الكنز» مع مجموعة من النجوم بينهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري.

يذكر أن هيثم أحمد زكي هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي الوحيد، من الفنانة هالة فؤاد، والتي رحلت وتركته طفلًا صغيرًا وقام أحمد زكي بتربيته بعدها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى