عربى

فنان كويتي يتعرض لإصابة خطيرة بعد انفجار الألعاب النارية على المسرح.. تعرف على التفاصيل

فنان كويتي يتعرض لإصابة خطيرة بعد انفجار الألعاب النارية على المسرح.. تعرف على التفاصيل

 

تعرض الفنان الكويتي بلال الشامي لإصابة خطيرة، خلال إحيائه حفلاً بمناسبة العيد الوطني البحريني، وذلك في سوق المباركية.

الفنان الكويتي كان مندمجا في غناء أغنية “الطير الأخضر”على المسرح، في حين انفجرت الألعاب النارية في وجهه دون قصد، مما تسبب في إصابته في عينه، فصرخ الفنان من الألم وسقط على المسرح، وتم نقله إلى المستشفى الأميري على الفور.

الشامي حرص على طمأنة جمهوره على حالته بعد الحادث، حيث قال في تصريحات صحفية: ” الحمد لله، أنا حاليا في أحسن حالاتي الصحية، وأشكر كل من سأل عني هاتفياً، وقدر الله وما شاء فعل، وأنا راضٍ بما حصل”.

ووصف شعوره عند إصابته، بقوله: “بعد الإصابة، شعرت بضغط شديد في عيني، وأعتمت الرؤية فجأة، فعلى الفور أسعفني أصدقائي إلى مستشفى الأميري، وللأسف لم يكن هناك طبيب متخصص في قسم العيون، فحولوني إلى مستشفى البحر، حيث اعتنى بي الأطباء منذ اللحظة الأولى، وبينت الفحوص أن الضربة أسفرت عن شرخ في العين وارتفاع في الضغط، وبعد الإجراءات الطبية الضرورية حولوني إلى مستشفى الصباح حيث أعطوني هناك العقاقير والعلاجات اللازمة، ثم خرجت بعد ساعتين”.

وأبدى أسفه الشديد لعدم قدرته على الغناء في الأوبريت الخاص ببطولة كأس الخليج، وأضاف: “لكنني أتشرف بأن أخدم بلدي الحبيب الكويت في أي مناسبة، وكلي فداء الكويت”.

و بلال الشامي هو مغني وممثل كويتي من مواليد 18 مارس عام 1975، حيث أنه يبلغ من العمر 42 عاما.

ومن أشهر أعماله كممثل: مسلسل “الناس أجناس”، ومسلسل “عشوق”، ومسرحية “هاي فايف”، ومسرحية “تاكسي تحت الطلب”، ومسلسل “زينة الحياة”، ومسلسل “عشوق”، ومسرحية “مخروش طاح بكروش”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى