منوعات

فقد أبنائه الستة وزوجته.. تفاصيل الحادث المؤلم الذي هز المجتمع السعودي.. صور

فقد أبنائه الستة وزوجته.. تفاصيل الحادث المؤلم الذي هز المجتمع السعودي.. صور

في حادث مؤلم ومروع فقد رجل أبنائه الستة وزوجته في حادث تصادم مع “قلاب” على إحدى الطرق السعودية بقرية أبوالسلع في جازان.

استيقظت القرية على فاجعة مصرع ستة أبناء وأمهم نتيجة حادث التصادم الذي نجا منه حارس مدرسة تحفيظ القرآن بصبيا سامي النعمي وحيدا دونما زوجته وأطفاله الذين قضوا نحبهم في هذا الحادث.

أصيب الحارس بكسور في الترقوة ولم يصدق حينها أنه خرج وحيدا من هذا الحادث ومن هول الصدمة لم يستوعب كيف يمكن أن يرثي الغائبين الذين خطفهم الموت في لحظة بينما كان يحاول إسعادهم وتحقيق أمنيتهم للذهاب في نزهة.

اللحظات الأخيرة التي جمعت الأسرة بكاملها على عشاء أخير تجمع فيه مع أفراد أسرته في بيته الذي يعيل فيه أربع أسر وتركه لابنه مريع عند إخوانه غير الأشقاء في المنزل واصطحابه لـ6 من أفراد أسرته وزوجته الثانية في نزهة إلى مركز هروب.

قال الرجل: “لقد أوشكنا على الوصول وكان الصغار في سعادة غامرة وكنت أحملهم في سيارتي التي أعمل عليها لأكمل ما نقص من معاش الأسرة وعندما فوجئنا بالقلاب يقترب منا وكان الصياح يملأ السيارة لم أستيقظ إلا في المستشفى لأجد كل شيء قد انتهى.

ونقلت مواقع سعودية عن الرجل قوله: رغم صعوبة الحياة إلا أننا كنا عائلة متكاثفة ونعيش عيشة هنية بفضل طيبة قلوبنا وحرصنا على بعضنا على الرغم من ضيق الحال.. وهذا الذي جعلنا نعيش في بيت صغير كأسرة واحدة وعلى الرغم من احتراق جزء من البيت لأسباب تتعلق بتماس كهربائي إلا أننا أكملنا حياتنا في الجزء الباقي منه وحاولنا أن نساير الحياة بما تيسر من رضا وقناعة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى