مشاهير

وقف مسابقة ملكة جمال فنزويلا بعد تورط المرشحات في فضائح جنسية مع مسئولين

وقف مسابقة ملكة جمال فنزويلا بعد تورط المرشحات في فضائح جنسية مع مسئولين

تم وقف مسابقة ملكة جمال فنزويلا بعد أن انتشر على الإنترنت خبر استخدام بعض المرشحات الجنس كوسيلة للترشح.
أُجبر منظمو هذه المسابقة على إطلاق تحقيق داخلي بعد أن اتهمت مشاركات سابقات متسابقات أخريات بتلقي هدايا من المسؤولين مقابل تقديمهن خدمات جنسيّة لهم.


وردًّا على الادعاءات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الشركة المنظمة لمسابقة ملكة الجمال أنها ستوقف هذه المسابقة إلى أن يظهر التحقيق مدى صحة الخبر الذي انتشر بين المتسابقات.


أفاد البيان الصادر عن الشركة: “في ضوء الأحداث التي تمت مناقشتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات من قبل بعض الأشخاص الذين ارتبطت أسماؤهم بأحداث ملكة جمال فنزويلا قررنا إجراء تحقيق داخلي لتحديد ما إذا انتهكت القواعد الصارمة وتم التورط بأنشطة تتعارض مع قيم وأخلاقيات الحدث

Miss Delta Amacuro, Sthefany Gutierrez, smiles after winning the Miss Venezuela 2017 pageant in Caracas, Venezuela November 9, 2017. REUTERS/Marco Bello

“.وزُعم في سلسلة من الأمور التي انتشرت على وسائل الإعلام الاجتماعية أن إحدى المتسابقات تلقت سيارات ورحلات سياحية مقابل تقديمها خدمات جنسية، وإلى جانب التحقيق سيقوم المنظمون بمراجعة قواعد الحدث وتنظيمه بالإضافة إلى تشكيل لجنة جديدة.
وأضافت المنظمة: “بإمكان الفنزويليين أن يطمئنوا وسنبذل قصارى جهدنا لتطهير هذا الحدث من أية ممارسات خاطئة. وتلتزم منظمتنا بالدفاع عن حقوق المتسابقات كونهن رمز القوة للمرأة الفنزويلية.”

ووفق ما تبين أن هذه الأمور تتربع على عرش السلم الاجتماعي من خلال العلاقات العاطفية مع المسؤولين الحكوميين الفاسدين ورجال الأعمال، ما أثار غضب الدولة الفنزولية.

Miss Delta Amacuro, Sthefany Gutierrez, reacts after winning the Miss Venezuela 2017 pageant in Caracas, Venezuela November 9, 2017. REUTERS/Marco Bello

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى