عربى

الإتهامات تطارد روبي بسبب “3 ساعات متواصلة”.. وعزيز الشافعي يرد:” إشمعنا أم كلثوم”

أثارت أغنية الفنانة روبي ” 3 ساعات متواصلة” جدلاً كبيراً بسبب جرأة كلماتها والتي رآها البعض تحمل إيحاءات غير مناسبة، وذلك عقب طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

فقد شن الكثيرين الهجوم على أغنية “3 ساعات متواصلة” طاردت الإتهامات  لروبي عبر مواقع السوشيال ميديا،بسبب كلمات أغنيتها الجديدة التي تقول:”أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك ..تالت ساعة هدوقك..  إزاي قلبي بيعشقك”.

وتعد أغنية “3 ساعات متواصلة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطرحت عبر القناة الرسمية للفنانة روبي، عبر موقع يوتيوب، وحققت خلال الساعات الأولى من طرحها نحو 244 ألف مشاهدة، واحتلت المركز الثاني.

أول رد من عزيز الشافعي على أزمة أغنية روبي

علق الشاعرعزيز الشافعي كاتب وملحن كلمات أغنية “3 ساعات متواصلة” على الجدل المثار بسبب أغنيته، قائلاً:”هو دا بالظبط حضرتك كأنك بتقول في القرآن بتقول:”لا تقربوا الصلاة” هو فعلا في آية اسمها كده بس :”وأنتم سكارى”.

وتابع الشافعي – خلال مكالمة في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب:” الناس بتجيب جزء من الأغنية ومش بتجيب بقيت الأغنية، لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر كده، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات، وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم”دوق معايا الحب دوق”، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر”.

نقابة المهن الموسيقية تعلق على أزمة أغنية روبي

وخلال الساعات القليلة الماضية، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا نفت من خلاله عن اتخاذها أي قرار بخصوص أغنية روبي.

وجاء  نص البيان أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية «3 ساعات متواصلة» التي طرحتها الفنانة روبى .

وأضاف البيان أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح، ومن المقرر أن يتم عقد إجتماع عير خاصية “الواتس آب”.

إطلالة روبي خلال أغنية “3 ساعات متواصلة”
لم تكن كلمات الأغنية الجديدة للفنانة روبي هي مثار الجدل فقط، بل أثارت إطلالة روبي خلال الأغني أيضاً الجدل حيث تغيرت ملامح روبي بشكل كبير وأكد البعض ان ملامح روبي المتغيرة وراءها عملية تجميل وخصوصا بشفتيها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى