عربى

بنفس الملابس.. ليلى علوي تحتفل بالكريسماس مع ابنها وأسرتها

احتفالاً بأعياد الميلاد والكريسماس، قامت الفنانه ليلى علوي، بمشاركة جمهورها صورة لها مع عائلتها وأسرتها ، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ليلى علوى خلال الصور برفقة عائلتها وهم يرتدون نفس الملابس في أجواء مزينة بزينة عيد الميلاد وعلقت على الصورة قائلة: “أتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد مجيد”.

شقيقة ليلى علوى تحتفل معها بالكريسماس

وظهرت خلال الصورة التي شاركتها الفنانة ليلى علوى ، شقيقتها لمياء علوى، والتي شاركت في بداية حياتها في بعض الأعمال الفنية إلا أنها سرعان ما اعتزلت الفن، إذ كانت تشارك ليلى علوي في برامج الأطفال قديما، بينما شقيقتها لمياء كانت أصغر منها سنا، وشاركت في أحد الأفلام مع الفنان نور الشريف والفنانة هند رستم، تلاه فيلم “من أجل الحياة” من بطولة الفنان رشدي أباظة والفنانة شويكار، وكانت محبة ومتقنة لعملها الفني بحسب ما أكدته ليلى علوى في أحد لقاءاتها التليفزيونية.

وأوضحت ليلى علوى أن شقيقتها قررت الإبتعاد عن الفن، إذ قالت  جملة لا يمكن تنساها ، إذ قالت:” أنا عايزة حياتي تبقى ملكي مش ملك حد.. هي أصغر مني وبتفهم أكتر مني، عشان كده فعلا حياتها دلوقت بقت ملكها وملك عيلتها الجميلة”.

خالد “نجل ليلي علوي ” بالتبني يشاركها الإحتفال بالكريسماس

وظهر أيضاً في الصورة نجل ليلى علوي بالتبني “خالد” ، والذي تبنته بعد رحيل والدته، التي كانت من أقرب الناس لها.

وكان يبلغ خالد من العمر آنذاك نحو 6 أشهر فقط، إذ قالت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنه يعتبر بمثابة تعويض من عوض الله لها بعدم إنجابها، خاصة وأن حياتها تبدلت بعد تبنيها لخالد، حيث أصبحت تشعر بالسعادة والهدوء بمجرد النظر إليه، وأنها تغير عليه بشكل غير عادي.

وكانت ليلي علوى قد تزوجت من رجل الأعمال المصري، منصور الجمال، الذي انفصلت عنه عام 2015، دون أن تنجب أطفالًا.

ليلى علوى تنتظر فيلمها الجديد ” مقسوم”

تنتظر ليلى علوى عرض فيلمها الجديد مقسوم ، وتشاركها خلاله الفنانة شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية.

ويعرض للفنانة ليلى علوى حالياً فيلم “آل شنب” بمشاركة  لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالدسرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

يذكر أن ليلى علوي، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل دنيا ثانية، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ليلى علوي، أشرف زكي، وفاء صادق، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى