عربىمشاهير

“حلا شيحة” مع أولادها في أحدث ظهور لها من كندا.. شاهد

مازال موقف الفنانة المصرية حلا شيحة بشأن عودتها للتمثيل محيرًا للجمهور، وخاصة أنها تنشر صور لها ثم تقوم بحذفها بعد ذلك.

كما أشارت الفنانة هنا شيحة إلى أنها لا تعرف بالضبط لماذا حذف حلا شيحة صورها من انستقرام، ولكن يمكن أن يكون الأمر عائداً لرغبتها في نشر صور احترافية.

مايا شيحة، شقيقة حلا، نشرت صورة حديثة لحلا من كندا، وكان معها أولادها وعدد آخر من الأطفال، وعلقت مايا وكتبت: «لا أستطيع الانتظار حتى عودتك».

الصورة أعطت للجمهور انطباع أن عودة حلا للحجاب أصبحت غير واردة، وكأن مايا أرادت أن تحسم بهذه الصورة كل الجدل المثار بشأن عودة شقيقتها للاعتزال.

حلا شيحة مبتعدة عن السوشيال ميديا منذ فترة، ورغم عودتها للفن وإعلانها لذلك بشكل رسمي، إلا أنها أثارت  حيرة محبيها عندما قامت بحذف الصور التي قامت بنشرها على «أنستجرام».

وبعد ذلك بأيام قامت حلا بنشر صور لأطفالها، ولكنها قامت بحذها أيضا بعد ذلك، مما جعل الجمهور يظن أنها متخبطة وتوقع أن تعود لارتداء الحجاب.

حلا تغيبت أيضا عن حضور مهرجان الجونة، والذي أقيم من 20 إلى 28 سبتمبر، رغم تواجد شقيقاتها الثلاثة هنا، مايا، رشا.

الفنانة المصرية أعلنت من قبل أن لديها 4 أبناء من زوجها الكندي وهم هنا، خديجة، أحمد، وعائشة، وأكدت أن زوجها لا يرفض قيامها بخلع الحجاب، وأن علاقتهما مستقرة.

وكانت هناك شائعة دارجة تفيد بأن حلا شيحة عادت مجدداً عن قرار العودة للفن، وأنها ارتدت الحجاب وذلك بعد سفرها إلى كندا لزوجها وأبنائها، وما جعل هذا الخبر ينتشر بكثافة، هو حذفها لكافة صورها على انستقرام، ونشرها أدعية دينية.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى