عربىمشاهير

ملابس إنجي علي قد تنسي الجميع «جرأة» فستان رانيا يوسف

أثارت الإعلامية إنجي علي، حالة من الجدل بين متابعيها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، بعد نشرها صورة تجمعها بالمنتجة المغربية خديجة العلمي خلال لقاء تليفزيوني بفعاليات مهرجان “مراكش” السينمائي، ظهرت خلالها مرتدية فستانا صيفيا قصيرا و”هوت شورت”، وهو ما اعتبره الكثير من متابعيها “غير ملائم” للظهور على الشاشة، وبدت الاطلالة وكأنها قميص من دون بنطلون بحسب ما وصفها الجمهور.

وتلقت إنجي العديد من التعليقات السلبية على الصورة، مؤكدين أنها تقلّد رانيا يوسف في اطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وطالبها بعضهم بالاعتذار عن هذه الاطلالة غير الموفقة فيما تساءل أحدهم :”انتِ هتطلعي كده في التلفزيون”؟ . فهل ستواجه إنجي مصير رانيا يوسف نفسه بعد الهجوم الشديد الذي لاقته مؤخرًا، والذي وصل إلى حد تحرير محاضر وبلاغات ضدها؟

ومن جانبها، أوضحت إنجي، أن ظهورها في برنامجها التليفزيوني اعتمد على اللقطات المتوسطة، التي تظهر الجزء العلوي من جسدها فقط، قائلة: “الحلقة كانت off cadre أو Medium shot”، في إشارة إلى عدم ظهور ساقيها خلال الحلقة.

وعلقت الاستايلست شيماء الحسيني على الإطلالة المثيرة للجدل للإعلامية بالمهرجان، قائلة: “إطلالة (كول) تناسب إنجي، خاصة إنها اعتمدت على  توب” African style، وهي موضة جديدة، والإطلالة مميزة”، مؤكدة أن “الشورت يبدو قصيرًا بسبب جلوسها في الصورة”.

وأوضحت الحسيني، أن الشورت لا يبدو سيئًا على إنجي، كونها “ليست من صاحبة جسد مستفز”، متابعة: “ممكن تلبس هوت شورت، كأنه فستان قصير لأن جسمها مش مستفز، ولو كانت تخينة 3 أو 4 كيلو، كنت ممكن أقول الإطلالة مش مناسبة”.

وعلقت منسقة الأزياء على ظهور المذيعات بملابس غير مناسبة في بعض الأحيان، قائلة: “إنجي مهتمة بالموضة، وطبيعة برنامجها فن وموضة، فعادي جدًا، لو كانت مذيعة توك شو أو برامج سياسية مثلًا كان وقتها هتكون لابسة رسمي”، لافتة إلى تحديد طبيعة البرنامج للزي الملائم للمذيعة.

جدير بالذكر أنّ إنجي علي مذيعة مصرية عملت بالعديد من القنوات التلفزيونية، وكانت بدايتها في قناة دريم وتزوجت من المخرج طارق العريان، لكنهما انفصلا وتزوج هو بعدها من الفنانة أصالة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى