عربى

بعد ربع قرن ..  أحدث ظهور لفتاة إعلان  شيكولاته جيرسي بملامح مختلفة

منذ ربع قرن ، قدمت فتاة تدعى «سحر حسانين» إعلان شيكولاته جيرسي، واستطاعت خلالها أن تلفت الأنظار إليها منذ ظهورها  بسبب جمالها وملامحها الأجنبية حيث كانت فتاة ذات عيون زرقاء وبشرة بيضاء وشعر ملون.

وقد حقق الإعلان وقتها نجاحاً منقطع النظير حتى ظل يردده الكثير حتى الآن عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، والذي تضمن بعض الكلمات الشهيرة مثل ” بستك بستك بستك ناو.. شيكولاته جيرسي واكله الجو”، فيعد من أحب وأقرب الإعلانات بالنسبة لجيل الثمانينات.

وبعد مرور هذا الوقت، عادت تلك الفتاة خلال الفترة الراهنة من جديد بملامح مختلفة تماماً، حيث ظهرت  بالحجاب وبجسم ممتلىء ولكن لازالت ملامحها جميله كما اعتادنا عليها وقت ظهورها في إعلان جيرسي.

فتاة إعلان جيرسي في أحدص ظهور لها
فتاة إعلان جيرسي في أحدص ظهور لها

فتاة إعلان جيرسي وبطولة مسلسل ” ليالي الحلمية”

بسبب جمالها وخفة دمها، عرض على سحر حسانين المشاركة في بعض الأعمال الفنية منها  دور البطولة في مسلسل “ليالي الحلمية”، حيث تم اختيارها لتقديم دور آثار الحكيم بالمسلسل، إلا أنها لم تكمل الاتفاق بسبب زواجها، الذي جعلها تترك الفن.

 فتاة أعلان جيرسي
فتاة أعلان جيرسي

جدة فتاة إعلان جيرسي فنانة مشهورة

 

ومن المفاجآت أن جدة فتاة إعلان جيرسي سحر حسانين ، هي الفنانة بثينة عبد النبي، والتي علقت في أذهان جمهورها رغم ظهورها القليل في الأعمال الفنية، حيث شاركت بمشهدين في مسرحية «ريا وسكينة» وخطفت الأنظار بخفة روحها أيضا.

وتشتهر بثينة بجملها المعروفة “نفر نفر” وآخر: “جوزي بيشتغل في الملوخية”، و”فرشة كده وفرشة كده”، وشاركت أيضاً في مسرحية “الواد سيد الشغال،  حيث وقف جانبها ودعمها الفنان عادل إمام، في أن تحصل عائلتها على حقوقها كاملة من النقابة، ورحلت جدتها إثر إصابتها بالسرطان.

جدة فتاة أعلان جيرسي
جدة فتاة أعلان جيرسي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى