عربىمشاهير

بالصور.. الماكياج يغير “ملامح” سوسن بدر

خضعت النجمة سوسن بدر لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها بصورتين من جلسة التصوير عبر حسابها على إنستجرام، صورة بالألوان والأخرى أبيض وأسود، ووضعت ماكياج غير شكلها. وظهرت خلالهما فائقة الجمال، وتغزل فيها متابعوها وصديقاتها من الوسط الفني، ومنهن “منى زكي وأروى جودة وجومانا مراد وإنجي على”.

ويعرض لسوسن بدر مسلسل “بخط الإيد” بطولة أحمد رزق، إيمان العاصي، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، وميرنا نور الدين، ويسرا اللوزي الذي تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “ازى الصحة” .

وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وتعتمد أحداث المسلسل على الساسبنس والتشويق ووجود لغز من الحلقة الأولى ويتم البحث عن حل هذا اللغز طوال الحلقات، وبذلك يبعتد أحمد رزق عن الكوميديا المعتاد على تقديمها في معظم أعماله الفنية.

كما تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “مش أنا” بطولة النجم تامر حسنى، حيث انشغلت على مدار الثلاثة أيام الماضية بتصوير مشاهدها داخل ستوديو شريف عرفة فى المنطقة الصناعية بأكتوبر.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر كان مسلسل “أبو العروسة 2” من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ‏بطولة سيد رجب، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وولاء الشريف، وميدو عادل، ومحمود ‏حجازي، وكارولين عزمي.

كما عرض لها أيضا مسلسل «أهو دا اللي صار»، والذي شارك ببطولته الفنانة روبي، أحمد داوود، محمود البزاوي، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن، وحقق المسلسل نجاحا فور عرضه، وكانت أحداثه تدور في فترة الأربعينات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى