مشاهير

نجلاء بدر قبل وبعد التجميل تثير الجدل.. صور توضح الفرق

أثارت الفنانة المصرية نجلاء بدر جدل متابعيها بعد ظهورها في مسلسل “صوت وصورة” بملامح مختلفة تماما وتسائل الجمهور المتابع هل نجلاء بدر خضعت لعمليات تجميل في أنفها، ومن خلال “كل النجوم” سنطلعكم على صور نجلاء بدر قبل وبعد عمليات التجميل .

نجلاء بدر
نجلاء بدر

عمليات التجميل التي أجرتها نجلاء بدر

كشفت نجلاء بدر خضوعها لعملية فيلر في الخدود، معربة عن ندمها الشديد لقيامها بذلك، وقالت إن هذه هي العملية  الوحيدة التي أجرتها نجلاء في حياتها، ولكنها فكرت كثيرا بعد ذلك في إجراء عمليات تجميل ولكنها لم تجد تشجيعا من أصدقاءها الأطباء، فلم تعلن نجلاء بدر حقيقة قيامها بعمليات التجميل ولم ترد على أي تساؤل عن ذلك رغم ظهورها بشكل مختلف وملامحها تؤكد قيامها بعمليات تجميل.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

قصة مسلسل صوت وصورة

تدور قصة مسلسل صوت وصورة، في إطار من المفاجآت التي تحمل كثيرا من الإثارة والتشويق، في ظل الاستخدام المفرط للسوشيال ميديا وعصر الذكاء الاصطناعي الذي يضع البعض في ورطة والعمل يتكون من 30 حلقة.

وتدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

وسبق أن تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها صوت وصورة، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: مسلسل صوت صورة تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانة جدًّا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدًّا.

وأضافت حنان مطاوع: مسلسل صوت وصورة جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق بناقش موضوع جديد خاص بــ الذكاء الاصطناعي بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل.

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، محمد كيلاني، ناردين فرج، أحمد ماجد ورامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبدالتواب.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

من هي نجلاء بدر؟

نجلاء بدر ممثلة وإعلامية مصرية مشهورة في مصر والوطن العربي، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية المتميزة علي سلسلة قنوات ام بي سي الشهيرة وهنا كان سبب انطلاقها في مجال التمثيل.

ولدت نجلاء بدر بالقاهرة عام 1974، وتخرجت من كلية الإعلام عام 1996 وبدأت مسيرتها المهنية كإعلامية في عدد من البرامج التلفزيونية، وكانت تعتبر أول إعلامية مصرية تظهر على الشاشة العمانية عبر برنامج لقاء الظهيرة مع الإعلامي الكبير محمد المرجبي.

بدأت مسيرتها الفنية في المشاركة في فوازير نيلي وشيريهان، وظهورها في بعض حلقات فطومة، ومسلسل النوة، ومسلسل هذا الحب العملاق.، والجزء الثاني من مسلسل ناس وناس.

سبب عدم إنجاب نجلاء بدر

تزوجت نجلاء بدر من رجل الأعمال محمد عفيفي عام 2016 وكشفت في تصريحات سابقة بأن سبب عدم إنجابها زواجها المتأخر، واكتشافها بأن بويضاتها المتبقية غير صالحة للإنجاب أو لم تنضج بشكل كامل.

موضوعات متعلقة: نجلاء بدر برفقة زوجها في مهرجان الدراما..وملامحها تثير التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى