عربى

هناء الشوربجي تكشف مفاجأة عن “جهاد” نجمة “يوميات ونيس”

عرفها الجمهور بإسم “جهاد” وهي الشخصية التي جسدتها في المسلسل الشهير “يوميات ونيس”، واستطاعت أن تحفر مكانة لدى الجمهور، وهي الفنانة هدى هاني، والتي كشفت الفنانة هناء الشوربجي مفاجأة بخصوصها.

فقد قالت هناء الشوربجي أنها تجمعها صلة قرابة بينها وبين الفنانة هدى هاني، إذ أن هدى هاني ابنة أخيها، وأنها تولت تربيتها بعد رحيل والديها.

هناء الشوربجي “عمة” هدى هاني

وقالت الفنانة هناء الشوربجي  – خلال استضافتها في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الذي تقدمه على قناة ONE-: “كتير ميعرفوش إن هدى هاني تبقى بنت أخويا وأنا اللي مربياها، باباها ومامتها توفوا فأخدتها تعيش معايا ومع ولادي من وهي في إعدادي واعتبرتها زي بنتي”.

هدى هاني تكشف علاقتها بـ”عمتها” هناء الشوربجي

وعلى الجانب الآخر قالت هدى هاني عن عمتها: “هي اللي ربتني وكبرتني رغم إن في فترة المراهقة كنت بقاوح كتير”.

وأضافت هدى هاني أنها عندما شاركت في مسرحية “الهجمي”رغبت بأن يكون اسمي “هدى الشوربجي” إلا أن الفنان محمد صبحي رفض ذلك قائلاً:” مش عاوزين نبين إن في علاقة وصلة قرابة”.

تفاصيل دخول هدى هاني مجال التمثيل

كشفت هدى هاني عن تفاصيل دخولها مجال التمثيل قائلة: “قبل مسرحية الهمجي كنت بحب التمثيل وهي عارفة ده عني، وكنت أعرف محمد صبحي من بعيد، وكانت الطفلة ليزا عاملة الدور في المسرحية ومكسرة الدنيا وأنا عايزة أمثل، لغاية ما في يوم قالت لي محمد صبحي عايز يشوفك واشتغلت في المسرح وبقيت مع عمتي بصفة مستمرة”.

علاقة هدى هاني بالفنانة الراحلة سعاد نصر

كشفت الفنانة دى هاني عن علاقتها القوية بالفنانة الراحلى سعاد نصر والتي كانت تجسد دور والدتها في مسلسل “يوميات ونيس” قائلة:” كانت أمى فعلا وهى اللى علمتنى الصلاة”.

وتابعت هدى :” لى ذكريات معاها من أيام المسرح كنا ورا الكواليس بنقرأ القرآن قبل ما ندخل، كانت أمى فى الهمجى وأمى فى المسلسل، كانت أم فعلا بتخاف علينا متدخلة فى خصوصيتنا ومذاكرتنا وادتنا نصائح كتير وتوصيات كتير لسه محافظة عليها لغاية دلوقتى وهى اللى علمتنى الصلاة”.

واستكملت هدى قائلة:”لما اتجوزت جاتلى البيت وكانت أكتر واحدة ليها صلة بيا بحكم أن عمتى الفنانة هناء الشوربجي”.

زواج الفنانة هدى هاني

تزوجت الفنانة هدى هاني من المخرج أسامة بركات عام 2005، إلا أنهم انفصلا عام 2019،

وأنجبت هدى هاني من أسامة بركات طفلهما الأول أحمد، وهو شديد الشبه لجدته من أبيه، وفي حديثها عن الأمومة قالت هدى: “الأمومة إحساس لا يوصف وهو سبب نضوج مشاعري ورفع إحساسي ومعنوياتي، ولم يختلف تفكيرى ومبادئي عن الفترة السابقة لأني أرفض أي شيء يعطيني إحساس بالخجل وأنا لم أتغير”.

يُذكر أن هدى هاني بدأت مسيرتها الفنية منذ  كان عمرها ست سنوات فقامت بالتمثيل مع الفنان محمد صبحي والفنانة سعاد نصر في مسرحية “الهمجي” واشتهرت بدور جهاد في مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي.

 وقد قامت أيضاً بالمشاركة مع الفنان نور الشريف في مسلسل “العطار والسبع بنات” في دور هنية، كما شاركت في مسلسل وعد ومش مكتوب، وقامت بالمشاركة في فيلم خريف آدم.

وشاركت هدى هاني في مسلسل “العار” في رمضان 2010، ومسرحية “عائلة ونيس وماما أمريكا” مع الفنان محمد صبحى، وتوالت أعمالها بعد ذلك ، إذ شاركت في مسلسل “حقيقة الأوهام” وهو مسلسل إذاعي .

وشاركت هدى هاني بأعمال فنية مثل مسلسلات “الحب بعد المداولة”، “قصص بوليسية”، “أحلامك أوامر”، وشاركت في مسرحية “الدروس الخصوصية” .

وشاركت في مسلسل “التوأم” مع ليلى علوي، كما أنها تكمل مشوارها مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “يوميات ونيس وأحفاده” الجزء السادس والسابع، وتقول أنها لم تتوسع وتنتشر فنياً لأنها غير اجتماعية وليس لها علاقات كثيرة في الوسط الفني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى