عربىمطربون ، مشاهير

وفاة الموسيقار حلمي بكر.. كواليس الأيام الأخيرة.. صراع عائلي ولحظات قاسية

توفي الموسيقار الكبير حلمي بكر مساء اليوم الجمعة عن عمر 88 عاما بعد صراع مع المرض ليرحل الملحن الكبير عن عالمنا بعد مسيرة كبيرة اثرى بها الفن لسنوات طويلة.

نادية مصطفى تعلن وفاة حلمي بكر

أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر بعد معاناة طويلة مع المرض.

 وقالت نادية مصطفى: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين”.

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة حلمي بكر

تعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر، لأزمة صحية كبيرة إثر تراجع أداء القلب والكلى بالإضافة إلى أزمة صحية تسببت في عدم قدرته على تحريك قدميه بشكل كامل.
وفوز تعرضه لوعكة مفاجئة، نقلته زوجته سماح القرشي، إلى مستشفى ميد كير بمنطقة كفر صقر بمحافظة الشرقية وحاول الأطباء إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الموسيقار حلمى بكر تعرض لأزمة صحية فى يناير العام الماضى 2023، استدعت دخوله إلى المستشفى، ومنها إلى العناية المركزة، إذ كان يعانى من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، وغادرها في فبراير 2023، لتعود أزمته الصحية من جديد خلال الأشهر الماضية، بعد فقدانه تحريك قدميه.

كما شهدت الايام الاخيره أزمات كبيرة وتبادل الاتهامات بين هشام نجل الموسيقار حلمي بكر وزوجته سماح القرشي، حيث اتهم نجل حلمي بكر زوجته باختطافه.

نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر

نعت نقابة الموسيقين الملحن حلمى بكر الذى توفى منذ قليل.

 وجاء النعى كالآتي : “البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون بمزيد من الحزن والأسي ينعي الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية واعضاء مجلس الإدارة  الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر  وندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان”.

حلمي بكر يكشف حقيقة اختطافه

رد الموسيقار حلمي بكر، على أخبار خطفه وتعذيبة في الشرقية، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقال حلمي بكر: آلة الحب اللي عندكم معرفش شكلها إيه، يا أتكلم وأقول أي كلام فاضي وأتهاجم.. فأنا بسكت، أنا موصلتش كدا خالص، ولا وصلت إني أبقى تافه وأرد وسعيد جدا أن خيبتنا بقت تقيلة.
وتابع: اللي بيحصل ده بيحصل وأنا بتفرج مفيش حاجة تخليني أرد عليه، وأرد على ايه أصلا، اتكلم في هيافة؟ فأنا بسكت، والجمهور بيطمن سواء بالتطاول وبقلة الأدب ببعض اللي بيعملوا الكلام واللي بيهاجموني، وكل اللي بيعمل حاجة بيعمل، أنا قررت أني متكلمش في الحاجات دي خالص.

الرصيد الفني للموسيقار حلمي بكر

بلغ الرصيد الفني لـ الموسيقار حلمي بكر حوالي 1500 لحن موسيقي مع كبار المطربين والمطربات في العالم العربي أمثال ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى