عربىمشاهير

والدته ممثلة لكنها ليست “ماما نونة”.. أبرز المعلومات عن الفنان الشاب أحمد الدمرداش.. شاهد زوجته المحجبة

نشأ في عائلة فنية كبيرة، حيث كان موهوبًا منذ صغره لعشقه للتمثيل، فبراعته في أداء الأدواره باحترافية وبراعة في جميع أعماله أدت إلى شهرته الواسعة في الوسط الفني.

وقد نال شهرة واسعة بعد مشاركته المميزة بمسلسل “عائلة الحاج متولي” وهو المسلسل الذي حقق نجاحاً باهراً عند عرضه الأول على الشاشات المصرية وحتي عندما يعرض الي الآن يجذب الكثير لمشاهدته مرة اخرى.. وهو الفنان أحمد الدمرداش.

لذلك في السطور القادمة سنعرفك أكثر عن أهم المحطات الفنية في حياة ومسيرة الفنان أحمد الدمرداش.

نشأته وبداياته الفنية

الفنان أحمد الدمرداش من مواليد محافظة القاهرة في يوم 29 نوفمبر لعام 1976 وهناك تاريخ اخر متداول عن مولده وهو الـ 27 من شهر يوليو لعام 1977 .

وقد بدأ الفنان أحمد الدمرداش مسيرته الفنية عام 1986 وهو طفل في مسلسل “زهور من نور” مع الفنانة صفاء ابو السعود و”شرخ في جدار الحب” مع ليلي طاهر لكن بدايته الحقيقية كفنان صاعد كانت عام 2000 بمسلسل “حديقة الشر”.

وقد نشأ في عائلة فنية واعلامية مرموقة ومعروفة فوالدته هي الفنانة سامية أمين والتى تألقت فى مسلسل “الضوء الشارد” فى اداء دور الغازية أما والده فهو الفنان مصطفى الدمرداش.

أما أعمامه فهما الفنان فاروق الدمرداش والفنان والمخرج الراحل نور الدمرداش وزوجة عمه هي الفنانة القديرة كريمة مختار وليست والدته كما أشيع، وابن عمه هو الإعلامي المتميز معتز الدمرداش.

وقد قدم الفنان أحمد الدمرداش طوال 35 عاما فنيا اكثر من 65 عملا مابين التلفزيون والمسرح بدون اي مشاركات سينمائية.

حياته الأسرية         

الفنان أحمد الدمرداش احتفل بحفل زفافه على هايدى علاء ابنة رجل الأعمال علاء شفيع في عام 2010 وذلك بفندق موفمبيك مدينة الإنتاج الإعلامى، فقد فضل الفنان الزواج من خارج الوسط الفني.

وكان فى مقدمة الحضور الفنانة كريمة مختار ونجلها الإعلامى معتز الدمرداش، فادية عبد الغنى، شريف سلامة وحرمه داليا مصطفى، أحمد زاهر، أحمد السعدنى، كريم محمود عبد العزيز، والمخرج محمد النقلى، المؤلف وليد يوسف.

وكذلك منال سلامة، مجدى كامل، مها أحمد، أحمد فتوح، فيفى عبده، شمس، أحمد صفوت، إيناس كامل، عمرو يوسف، أشرف زكى وحرمه روجينا، أيمن عزب، حسين فهمى وحرمه الفنانة لقاء سويدان.. وغيرهم ممن شاركوا العروسين الفرحة.

أعماله الفنية

شارك الفنان أحمد الدمرداش في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها دوره في مسلسل «عائلة الحاج متولي» عام 2001.

وكان ادائه وخفة الظل التى تمتع بها فى المسلسل عامل كبير أدى الى انتشاره وشهرته لتتوالي اعماله الناجحة بعد ذلك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى