عربىمشاهير

إحنا مش أصحاب.. لأول مرة فيدرا تكشف عن صلة القرابة بينها وبين أنغام

أثارت الفنانة  الأردنية فيدرا  الجدل على مواقع السوشيال ميديا ، وذلك بعدما نشرت ألبوم صور يجمعها وأسرتها، بالأبن الأصغر الفنانة أنغام “عبد الرحمن” ، والذي يحمل الجنسية الكويتية، والذي ظهر وكأنه أحد أفراد أسرتها.

وعلقت فيدرا على ألبوم الصور قائلة: عبد الرحمن فهد الشلبي، مامته المطربة المصرية أنغام، أبوه الموزع الموسيقي الكويتي فهد وعمته فيدرا الأردنية، حبيب أمه وأبوه وعمته.

وعلى الفور سرعان ما انهالت التساؤلات من الجمهور والمتابعين حول العلاقة بين الفنانة فيدرا وعبد الرحمن نجل المطربة أنغام، إذ قالت إحدى المتابعات:” إزاي عمته يعني”، في حين قالت متابعة أخرى:” إيه الوسط الفني اللي كله موصل للتاني ده”.

فيدرا تكشف عن صلة القرابة بينها وبين أنغام

كشفت الفنانة الأردنية فيدرا تفاصيل علاقتها مع الفنانة أنغام لأول مرة، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج “قعدة ستات” تقديم الإعلامية مروة صبري، قائلة إنها أردنية الجنسية، ولكنها بنفس الوقت “عمة” عبد الرحمن، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل.

وقالت فيدرا: “أنا وأنغام اللي بيجمعنا عبدالرحمن ابنها وابن أخي، أنا بحترم الست دي وبحترم مشوارها جدا لكن إحنا مش صحاب، اللي بيجمعنا حاجة أهم .. هي العيلة”.

فيدرا شقيقة الموزع الموسيقي “فهد” طليق أنغام

تعد الفنانة فيدرا هي شقيقة الموزع الموسيقي فهد ولكن من “الأم” فقط، وولدت الفنانة الشهيرة في الكويت، وعاشت طفولتها هناك، ولكنها انتقلت لاحقاً إلى القاهرة ثم غادرت لتلقى التعليم في عدة دول غربية.

نشأة الفنانة الأردنية فيدرا

اسمها الحقيقة فرح وتلقب فى الوسط الفنى بفيدرا، وهى أردنية الأصل وولدت فى الكويت، وتخرجت من المدرسة البريطانية فى الكويت.

تزوجت الفنانة فيدرا من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي توفي بمرض السرطان، وعملت ممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة.

كانت بداية دخول فيدرا مجال الفن كعارضة ازياء، وكان أول ظهور لها على التلفزيون العربي كان من خلال أغنية سكة العاشقين للمطرب مصطفى قمر ومن بعدها ظهرت في أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر.

اشتركت فيدرا في العديد من الأفلام السينمائية مثل “أرض الخزف” و”حفار البحر” وغيرها الكثير من الأعمال.

آخر أعمال فيدرا

يعد آخر أعمال فيدرا هو فيلم العميل صفر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى