مجتمع النجوم

أحمد فلوكس يعلّق على خبر سجنه: “لا أعرف شيئاً عنه

بعد انتشار أخبار تفيد بحبسه أسبوعاً مع الشغل وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ مع إلزامه بالمصروفات الجنائية في اتهامه بإس اء ة استعمال هاتفه المحمول وسبّ وقذ ف رجل أعمال، ح ر ص الفنان أحمد فلوكس على الردّ على هذه الأخبار، وذلك من خلال صورة له نشرها عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، وعلّق عليها: “خبر غير صحيح وماعرفش عنه حاجة.. أنا بخير.. شكراً”.

ويُذكر أن محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية، برئاسة المستشار عمرو مصطفى، أصدرت حكماً بحبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعاً مع الشغل، ودفع كفالة 200 جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وإلزامه بالمصروفات الجنائية في ات هامه بإسا ءة استعمال هاتفه المحمول وس بّ وقذ ف رجل أعمال.

وتقدّم تيسير إبراهيم، المحامي، وكيلاً عن أحمد فراج، رجل أعمال، ببلاغ ضد فلوكس حمل الرقم ۱۱۷۹ لسنة ۲۰۲۱ جنح العجوزة، يتّهم فيه الفنان الشاب بالتسبّب في إزعاجه عمداً من طريق إساءة استعمال التكنولوجيا وسب وقذف المجني عليه من خلال هاتفه.

وذكر الدفاع أن الواقعة بدأت بإرسال أحمد فاروق توفيق صالح، وشهرته أحمد فلوكس، رسائل قذف الى المجني عليه من طريق “واتساب” والتقدّم ببلاغ الى مباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص بالمجني عليه ليتبين حقيقة البلاغ. وبتحويل الشكوى الى نيابة العجوزة وفقاً لاختصاصها، قرّرت إحالة القضية الى المحاكمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى