هوليوود

5 منازل فاخرة لجورج كلوني في 3 دول ضمن ثروته البالغة 121 مليون إسترليني.. صور

 

يمتلك نجم هوليوود جورج كلوني وزوجته محامية حقوق الإنسان البريطانية “من أصل لبناني”، أمل علم الدين، خمسة منازل فاخرة يقضيان فيها عطلاتهما المختلفة.

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

ومن بين ممتلكات عائلة كلوني فيلا أولياندرا وفيلا مارغيريتا في مدينة لاجليو الإيطالية، وقصر فاخر في قرية سوننينج آي البريطانية يقع على جزيرة في نهر التايمز بين مقاطعتي إكسفوردشير وباركشير، ويضم 9 غرف للنوم بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل لقضاء العطلة في موقع كابو عند الشاطئ المكسيكي، وعقار في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

قصر جورج كلوني

ووصلت ثروة الزوجين إلى 121 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 172 مليون دولار، مما وضعهما في المرتبة الـ790 في قائمة من ألف أغنى شخص في بريطانيا وأيرلندا، بحسب بعض التصنيفات البريطانية.

قصر جورج كلوني

وحصل النجم الأمريكي العام الماضي على تصريح بتركيب 18 كاميرا مراقبة في قصره في الريف الإنجليزي، وقد أعربت السلطات المحلية عن مخاوف بشأن الخصوصية والتأثير البصري لنظام كاميرات المراقبة، لكن بعد الاتفاق على تخفيض الارتفاع المخطط له سلفًا للأعمدة الحاملة للكاميرات، تم التخلي عن الشكوى.

قصر جورج كلوني

وأعلنت السلطات المحلية منح الترخيص على أساس أن نظام كاميرات المراقبة لن يضر بالأهمية المعمارية والتاريخية للقصر المدرج ضمن قائمة الأصول التراثية في بريطانيا.

قصر جورج كلوني

قصر جورج كلوني

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى