هوليوود

تفاصيل فيلم Killers of the Flower Moon.. قصة مأساوية عن العنصرية ضد الهنود الحمر

صدر  فيلم “Killers of the Flower Moon” للمخرج مارتن سكورسيزي، وهو فيلم غربي أمريكي مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب الأمريكي تيري ميسي، يسلط الضوء على قضية ظلم الهنود الحمر في الولايات المتحدة، ويقدم سردًا قويًا عن العنصرية والجريمة.

يسلط فيلم ” Killers of the Flower Moon” الضوء على قضية ظلم الهنود الحمر في الولايات المتحدة، ويوضح الفيلم كيف كان الهنود الحمر عرضة للاستغلال والاضطهاد من قبل البيض.

ويظهر الفيلم كيف واجهت قبيلة أوساج العنصرية من قبل البيض، وكيف تم استغلالهم من قبل البيض، كما يوضح الفيلم كيف واجه العميد هيل العنصرية من قبل البيض في أوكلاهوما.

 Killers of the Flower Moon
Killers of the Flower Moon

قصة فيلم Killers of the Flower Moon

في أوائل القرن العشرين، كانت أوكلاهوما موطنًا لعائلة أوساج ثرية تُعرف باسم “قبيلة أوساج”. كانت هذه القبيلة تتمتع بثروة كبيرة من النفط، مما جعلها هدفًا للاستغلال من قبل البيض.

في عام 1921، بدأت سلسلة من عمليات القتل الغامضة تستهدف أفراد قبيلة أوساج. قاد التحقيق في هذه الجرائم العميد ويليام هيل، وهو ضابط شرطة في أوكلاهوما.

سرعان ما اكتشف العميد هيل أن عمليات القتل كانت على الأرجح من عمل روبيرت باركر، وهو زعيم عصابة إجرامية يُشتبه في ضلوعه في أنشطة إجرامية أخرى في أوكلاهوما.

واجه العميد هيل تحديات كبيرة في التحقيق في هذه الجرائم، حيث واجه معارضة من السلطات المحلية، التي كانت متعاطفة مع باركر وعصابته. كما واجه العميد هيل العنصرية من قبل البيض في أوكلاهوما، الذين كانوا ينظرون إلى الهنود الحمر على أنهم أدنى منهم.

على الرغم من التحديات التي واجهها، تمكن العميد هيل من إثبات تورط باركر في عمليات القتل. تم القبض على باركر وعصابته، وتم إدانتهم بالقتل.

يلعب دور البطولة في الفيلم ليوناردو دي كابريو في دور العميد ويليام هيل، وتوم هاردي في دور روبيرت باركر، وهو زعيم عصابة إجرامية يُشتبه في ضلوعه في عمليات القتل، كما يشارك في الفيلم بول دانو، وباري كيوغان، وليليث فوي، وسكوت شيل، وكريستوفر بلامر، وجينيفر كونيلي.

 Killers of the Flower Moon
Killers of the Flower Moon

أبطال فيلم Killers of the Flower Moon

ليوناردو دي كابريو بدور العميد ويليام هيل، وهو ضابط شرطة في أوكلاهوما يحقق في سلسلة من عمليات القتل الغامضة.

توم هاردي بدور روبيرت باركر، وهو زعيم عصابة إجرامية يُشتبه في ضلوعه في عمليات القتل.

بول دانو بدور توماس بيدلو، وهو محقق مساعد يعمل مع العميد هيل.

باري كيوغان بدور هارولد ستيوارت، وهو رجل أعمال يتعاون مع العميد هيل.

ليليث فوي بدور ماري باركر، وهي زوجة روبيرت باركر.

سكوت شيل بدور جورج باركر، وهو شقيق روبيرت باركر.

كريستوفر بلامر بدور ويليام ماكلورين، وهو محامي يدافع عن روبيرت باركر.

جينيفر كونيلي بدور ماري هيل، وهي زوجة العميد هيل.

 Killers of the Flower Moon
Killers of the Flower Moon

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى