عربىمشاهير

5 تصريحات لغادة إبراهيم أثارت الجدل حولها

لم يكن التصريح الذي قالته الفنانة غادة إبراهيم بعد حصولها على البراءة من اتهامها بتسهيل الدعارة عن «إلهام بنت عفاف» هو أول تصريحاتها المثيرة للجدل، فسبق للفنانة أن خرجت ببعض الكلمات التي أثارت التساؤل حولها.

1- أثناء مشاركتها بمهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، عبرت غادة عن عشقها للمغرب قائلة: «لو حللتوا دمي هتلاقوا فيها كرات بيضا وكرات حمرا وكرات مغربية»، مادحة فنانات المغرب ومختصة من بينهم المطربة سميرة سعيد، والتي نطقت اسمها «سميرة بن سعيد»، ثم عبرت عن حبها للملك محمد السادس، ملك المغرب، قائلة: «أنا بحبه، أنا بحبك يا محمد السادس».
2- وصفت الفنانة غادة إبراهيم مهرجان القاهرة السينمائي وصفًا غريبًا وقالت إنه شيك، وبعد أن ظهرت بفستان غريب، قالت إن الجمهور يشبهها بـ «يدي جاجا»، وهي تحب ذلك.

3- في إحدى اللقاءات التلفزيونية مع الفنانة، طلب منها المذيع أن تقوم بالغناء، لتختار غادة أغنية كلماتها تقول: «بقى أنا تلعب بيا، تحب عليا، تروح ماتجيش، بس أنت أصبر عليا شوف من غيري إزاي هاتعيش».

4- في إحدى المناسبات ارتدت غادة فستان موف، وخرجت بتصريح غريب وقالت: « على فكرة عامله موف غامق علشان الأحداث».

5- بعد وجودها في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال قالت: «قولت أنا وصلت للعالمية وخلاص وهشوف ليو المُز، وهتصور معاه سيلفي»، وعقبت على تعليقات الجمهور الساخرة منها عقب الحلقة بأن «الشعب المصري ربنا ما يقطع له عادة»، مضيفة: «اعترفوا إن أنا دمي خفيف».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى