مشاهير

الفلسطينية عزة زعرور مذيعة mbc3 تروي تفاصيل خروجها وابنها شمس من الحدود الفلسطينية.. بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشر من عمرها

شاركت الفلسطنية عزة زعرور، مقدمة برامج الأطفال على قناة «mbc3»، اللحظات المرعبة التي عاشتها خلال عبورها إلي حدود فلسطين لكي تنجو بطفلها من الأحداث الصعبة والمؤلمة التي تمر بها غزة بعد القصف المبرح الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي.

عزة زعرور
عزة زعرور

وكتبت عزة زعرور، عبر صفحتها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : بنص الليل اضطرينا نطلع أنا وابني علشان نلحق الحدود لأنه إحنا كفلسطينيين محرومين من أبسط الحقوق مسموحلنا السفر فقط من خلال معبر واحد وهذا المعبر كان مغلق بالأيام السابقة.

وأضافت: “اليوم فقط رح يفوت 1000 شخص، فكان لازم نقطع مشوار في مخاطرة وتزامن، على دخول الجيش للمدينة اللي أنا فيها، فيعني ساعات مش بس حرق الأعصاب والتوتر طبعًا غير كل الحواجز اللي بنضطر نمرق عنها”.

وتابعت: “حاليًا أنا تعبانة جسديًا ونفسيًا، لكن كل هذا لا يُقارن باللي عم يعيشوه الناس في غزة، انقطاع كامل للكهرباء والماء والغذاء وقصف وشهداء في كل مكان وتدمير بنية تحتية قلبي معكم أحبتي”.

زوج عزة زعرور يطمن جمهورها عليها

وعبر زوجها نور ياسين عن سعادته بوصول زوجته عزة وابنه شمس بخير وسلامة إلى الأردن من خلال صورة شاركها عبر ستوري إنستجرام معهم.

وشكر فيها كل من سأل عنهم، “شكراً لدعمكم المعنوي وما تشوفو شر يا حبايب”.

زوج عزة زعرور
زوج عزة زعرور

برسالة مؤثرة.. محمد عساف عن جرائم الاحتلال في غزة: كل شي أصبح ذكرى وألم.. بلغت القلوب الحناجر

الفنانة نادية أرسلان ملكة جمال لبنان تزوجت فنان مصرى شهير واعتزلت الفن وأصبحت داعيه

ابن عزة زعرور

وكانت قد رزقت ​عزة زعرور​ عام 2022 بطفلها الأول “شمس”، من زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين.

ونشرت عبر خاصية الأستوري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، الصورة الأولى لهما مع طفلهما وهما يحملانه، وبدت عليهما ملامح الحب والفرحة.

وأنشأت عزة حساباً خاصاً لـ شمس، بإسم شمس ياسين، وبدت بالصورة الاساسية وهي تضحك من قلبها.

وكانت قد أعلنت عزة زعرور عن حملها بنشرها مقطع فيديو طريف برفقة زوجها، وهي تزف له هذا الخبر، وقالت: “أريد مشاركة خبر حملي بطفلي الأول معكم لأن الجميع كانوا يتساءلون حول انجاب طفل بعد زواجنا والفيديو مليء بالمشاعر العاطفية”.

ابن عزة زعرور
ابن عزة زعرور

من هي المذيعة عزة زعرور؟

أبرز المعلومات عن المذيعة الفلسطينية عزة زعرور، خلال السطور التالية.

  • ولدت في 26 فبراير، عام 1988
  • عملت مذيعة في قناة “mbc3″، وقدمت عدة برامج موجهة للأطفال واليافعين، وكان من أبرزها “بنات وبس، فكرها صح، خطوات ناعمة”.
  • اكتشفت أسرتها حبها الشديد للفن والغناء منذ طفولتها المبكرة، حيث شاركت خلال المراحل الدراسية المختلفة في العديد من الأنشطة الفنية والمسرحية.
  • قامت بتسجيل بعض الأغاني، حيث لم تقتصر مشاركاتها الفنية على الأنشطة المدرسية، بل أصبحت من أشهر الأسماء الفنية في فلسطين.
  • شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، ومن ذلك مهرجانات أقيمت في مصر والإمارات وتونس وفرنسا، وهى في العاشرة من عمرها.
  • بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشر من عمرها، حيث قدّمت العديد من برامج الأطفال على قنوات مختلفة، وشاركت بالتمثيل في أحد الأفلام.
عزة زعرور
عزة زعرور
  • ساهمت مع بعض الشباب في إعداد وإنتاج عدد من الأفلام القصيرة.
  • التحقت بالمجلس البلدي للأطفال في مدينة جنين، وساعدت الكثير من الأطفال في حل مشاكلهم وتحقيق أحلامهم، كما شاركت في العديد من الفعاليات المطالبة بحقوق الطفل.
الزوج الأول لـ عزة زعرور
  • في 3 سبتمبر 2012 تزوجت من رجل يدعى “أحمد شما” إلى ان انفصلا في عام 2019.
  • أعلنت خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الذي كشف بدوره الخبر من خلال منشور له كتب من خلاله وقتها: “إذا وجدت أحداً تحبه في الحياة، إذن تمسك بذلك الحب. أحبك عزة”.
  • تقدم “عزة” محتوى خاصاً بها على موقع “يوتيوب”، وحصلت على الدرع الفضي والذهبي، خلال عام 2019، بالإضافة لكونها واحدة من المدونات عبر السوشيال ميديا.
  • أعلنت المذيعة الفلسطينية، عزة زعرور، خبر زواجها من مصمم الجرافيك نور ياسين، بعد أشهر من إعلان خطوبتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من خلال مشاركة عدد من الصور التي جمعتها بزوجها خلال حفل الزواج.
    عزة زعرور وابنها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى