هوليوود

أخيرًا.. مادونا تلتقي نجلها “روكو” بأمر محكمة كاليفورنيا

سمحت محكمة كاليفورنيا العامة لنجمة البوب مادونا برؤية نجلها “روكو”، بعد أن قضت بنقل حقوق الوصاية إلى والده، زوجها السابق المنتج جي ريتشي.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مادونا نجلها، بعد انتهاء الصراع القضائي بينها وبين زوجها السابق، وسيكون موعد اللقاء بعد عودة روكو ووالده من جزر المالديف، عقب قضائهما عطلة عيد الربيع هناك وسيتم اللقاء في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت نجمة البوب الأمريكية أعلنت خسارتها الدعوى القضائية التي أقامتها من استعادة ابنها الكبير “روكو” البالغ من العمر 15 عامًا من زوجها السابق المخرج البريطاني، جاي ريتشي.

واضطرت إلى العودة من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية من دون ابنها، بعدما فشلت في الحصول عليه بأمر قضائي، وظهرت أخيرًا في حفل كبير كانت تحييه في الولايات المتحدة وانهارت بالبكاء بسبب فقدانها ابنها، وقدمت أغانٍ حزينة لتعبر عن فشلها في استعادته.

 

وقد قررت الاستعانة بابنتها لورديس (19 عامًا) لتلعب دور الوسيط في النزاع القضائي القائم بينها وبين طليقها ريتشي، وتتمنى مادونا لو تتمكن ابنتها من إقناعه بالحديث مع أمه بشكل مباشر.

وروكو ترك والدته منذ أشهر بسبب خلاف بينهما؛ على خلفية انشغاله الدائم بهاتفه المحمول وإهمال واجباته المدرسية، وفضل الإقامة مع والده في لندن على الرغم من قرار المحكمة إلزامه بإمضاء أعياد الميلاد مع والدته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى