مشاهير

بعد إعلان خطبتها منه.. 8 معلومات عن خطيب سلمى أبو ضيف

بعد مرور ساعات قليلة من إعلان الفنانة سلمى أبو ضيف، عن خطبتها لشاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز ، وذلك بعدما قامت بنشر صورة لها برفقته وهو يقدم لها خاتم الزواج على أنغام أغنية “زغروطة حلوة”.

سرعان ما تزايدت التساؤلات من قبل جمهورها حول هوية خطيب سلمى أبو ضيف، الذي فاجئت جمهورها بخطبتها إليه.

من هو خطيب سلمى أبو ضيف؟

خطيب سلمى أبو ضيف هو شاب يدعى إدريس عبد العزيز، يعمل مدير مبيعات في شركة JetCraft للطيران، وهي  أكبر مشتري وبائع لطائرات رجال الأعمال على مستوى العالم، وتتمتع بخبرة تزيد عن 60 عامًا.

تخرج إدريس عبد العزيز من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والإقتصاد.

وعمل في عدة دول حول العالم منها سويسرا، إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا والإمارات، وكان شريكاً بشركة BrickVest البريطانية للعقارات.

يحمل إدريس عبد العزيز الجنسية السويسرية ويجيد التحدث باللغة الفرنسية، الإسبانية والإنجليزية.

 يمتلك إدريس شقيقة أكبر منه في السن تدعى هيلين، ودائماً ما يقوم بنشر صوراً له مع طفلة يظن البعض أنها ابنته ولكنه يصفها بـ “الإبنة الروحية”

خطوبة سلمى أبو ضيف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطبتها من إدريس عبد العزيز، وهو شاب من خارج الوسط الفني، وهما يستعرضان خاتم الخطوبة في أجواء رومانسية.

وكشفت سلمى أبو ضيف أنها تحب رقص الفلامنكو، وسافرت إسبانيا لأول مرة فيحياتها لمشاهدة الفلامنكو، وفي المرة الثانية تمت خطبتها قائلة: خطة ربنا دائما الأفضل لينا.

ومن جانبه نشر إدريس عبد العزيز صور وفيديو يجمعه بسلمى على أنغام أغنية تامر حسني “هرمون السعادة”.

ونشر إدريس عبد العزيز عدة مقاطع فيديو تظهر فيها سلمى أبو ضيف وهي تضع الخاتم في يدها وتقول: لقد تزوجنا، مع تعليقات من أصدقاء مقربين لهما أكدوا أن الزواج تم بالفعل.

يذكر أن سلمى أبو ضيف لم تعلن خطوبتها من قبل، وتحدثت منذ أيام قليلة عن فكرة الحب والارتباط، وقالت إنها تقع في الحب بشكل مباشر وصريح، وتعلن عن مشاعرها بصدق.

وقالت في حوارها مع برنامج معكم منى الشاذلي: أنا “بندلق على من أحبه” ولو قلت هحبه بعدين عمري ما هحبه، أنا بحب أدلق، هداري ليه؟ ماهو هيبان وتابعت: لو بحب حد أحب أقوله وعملتها قبل كده، لو بحبه وهو بيحبني ده أحلى أنواع الحب

سلمى أبو ضيف ونور النبوي

كانت تداولت بعض الشائعات بالفترة المضية التي تفيد بارتباط الفنان نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل “راجعين يا هوى”، ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات الفنية، مما جعل البعض يعتقد أن هناك علاقة تجمع بين الثنائي.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف هو مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشاركها بطولته، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى