منوعات

فرانك كابريو “قاضي الإنسانية” يعلن إصابته بمرض خطير ويطلب دعوات محبيه

أعلن القاضي الأمريكي فرانك كابريو Frank Caprio المعروف بأشهر قاض في العالم والملقب بـ”قاضي الإنسانية”و”القاضي الرحيم” عن إصابته بسرطان البنكرياس، حيث نشر فيديو له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” طلب خلاله من محبيه ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء من المرض الخبيث، حيث قال خلاله:” أرجو من كل واحد منكم أن يصلي من أجلي بطريقته الخاصة، وأنا لست قلق من السرطان  إذ أنه مجرد معرفتي أنكم تفكرون بي يعني لي الكثير”

وتابع فرانك :” إنه لم يكن على ما يرام خلال الأيام الماضية، فقد كنت أشعر بتعب، وخضعت لفحص طبي، ولم يكن تقرير الطبيب جيدا”.

وأعرب فرانك كابريو عن تفاءله بأن يجد فريقه الطبي العلاج المناسب له، موضحاً أنه مستعد لمحاربة السرطان قدر المستطاع.

القاضي الأمريكي فرانك كابريو Frank Caprio
القاضي الأمريكي فرانك كابريو Frank Caprio

بداية معرفة القاضي فرانك كابريو إصابته بالسرطان

منذ أسبوعين وتحديداً في 24 نوفمبر الماضي، احتفل القاضي الأمريكي Frank Caprio، بعيد ميلاده الـ87 ، إلا أنه لم يسعد كثيرا بحفل عيد ميلاده هذا العام، خاصة وأنه بعدها بثلاثة أيام فقط علم  بإصابته بسرطان البنكرياس الخطير.

أبناء القاضي الأمريكي فرانك كابريو  Frank Caprio

ويعد فرانك البالغ من العمر 87 عاما من مواليد مدينة Providence عاصمة ولاية “رود آيلاند” الأميركية،وهو أب لخمسة أبناء، له منهم 7 أحفاد.

فرانك كابريو قاضي الأحكام المخففة

خلال السنوات الماضية، انتشر الآلأف من الفيديوهات للقاضي فرانك كابريو كسب من خلالها حب متابعيه ، إذ اعتاد على إصدار أحكام مخففة على المخالفين لقوانين المرور بشكل خاص، فكان يخفف الغرامة المالية المفروضة على المخالفين بل كان أوقات كثيرة يقوم بإعفاءها للبعض جراء تفهمه للظروف الخاصة للمتهم لحظة ارتكاب المخالفة.

وقد حققت الفيديوهات الخاصة به ملايين المشاهدات، نال خلالها حب وإعجاب ودعوات محبيه، حيث لاقي قبول الجميع لما كان يقوم به من تخفيف العقوبات المطبقة على المخالفين.

القاضي الأمريكي فرانك كابريو Frank Caprio
القاضي الأمريكي فرانك كابريو Frank Caprio

اعتزال فرانك كابريو القضاء يناير 2023

أعلن القاضي كابريو  في يناير الماضي 2023 اعتزاله مقاعد القضاة البدلاء بعد 40 عاما من الخدمة التي شغل فيها منصب رئيس قضاة المحكمة البلدية في “رود آيلاند” ورئيس مجلس المحافظين والتعليم فيها أيضا.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى