عربىمجتمع النجوم

ميرنا نور الدين بالحجاب والعباءة مع زوجها عمر عطية أمام الكعبة

تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين محركات البحث على جوجل بعد ظهورها بالحجاب والعباءة أثناء تأدية مناسك العمرة مع زوجها

ميرنا نور الدين تؤدي العمرة

وتتواجج حاليا ميرنا ور الدين في المملكة العربية السعودية مع زوجها مدرب اللياقة البدنية عمر عطية، لتأدية العمرة، بعد 5 أشهر من زواجهما

ميرنا نور الدين

ونشرت ميرنا صورا لها بصحبة زوجها وهي ترتدي الحجاب أمام الكعبة، وعلقت كاتبة: “الحمدلله”.

ميرنا نور الدين وزوجها

يشار إلى أنه احتفلت ميرنا نور الدين، بحفل زفافها يوم 2 يونيو 2023 على مدرب اللياقة عمر عطية في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

زواج ميرنا نور الدين

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين، بزفافها على عمر عطية، مدرب كمال الأجسام، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن، وبعد أيام قليلة من عقد قرانهما.

وحضر في حفل الزفاف، كل من علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبدالله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت.

كما حضر منذ اللحظات الأولى، منهم: الفنانة التونسية فريال يوسف و لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، وعماد صفوت، وهاجر الشرنوبي، و حازم إيهاب.

وكانت الفنانة ميرنا نور الدين قد احتفلت بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، في جو عائلى، ونشرت صورة بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وعلقت قائلة: “الحمد لله كتبنا الكتاب”.

إطلالة ميرنا نور الدين في زفافها

وتألقت ميرنا نور الدين في حفل الزفاف بفستان أنيق يتكون من طبقتين واخترات تسريحة شعر مفردوة زادت من جمالها وأناقتها ونسقت مع إطلاتها باقة مميزة من الزهور البيضاء.

وحمل فستان ميرنا نور الدين توقيع مصممة الأزياء سماح مهران، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من اناقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ميرنا نور الدين على تسريحة شعر من أنامل المصفف أحمد منير، ووضعت لها خبيرة التجميل دينا راغب مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وشاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، وفاجئت الحضور برقصها على عدد من أغاني حفل الزفاف إلى جانب تهنئتها للعريس والعروسة، كما قات بالغناء لهما، وذلك في اول ظهور رسمي لها بعد انفصاله عن الفنان تامر حسني.

إقرأ أيضا:

أول صور واضحة لـ عمر عطية عريس ميرنا نور الدين.. وسيم جدا ونسخة من ريكي مارتن

الحب في صالات الجيم..ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها على مدربها.. تعرف على جنسيته وموعد زفافهما

من هو زوج ميرنا نور الدين

عريس ميرنا نور الدين يسمى عمر عطية وهو مصري أمريكي الجنسية وله فيديوهات تعليمية للياقة البدنية.

تعرفت ميرنا على عمر في صالة الجيم ونشأت بينهما قصة حب واتفقا على الزواج.

وعُد القران في أجواء عائلية، ونشرت ميرنا الصور عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله كتبنا الكتاب”.

وظهرت ميرنا نور الدين مرتديةً فستانًا باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على جانبيها، وتضع المكياج الخفيف الذي يبرز ملامح وجهها، بجانب ارتدائها سلسلة بسيطة، لتزيد من رقة إطلالتها.

وحرص جميع أصدقاء ميرنا على تهنئتها بالمناسبة ومنهم الفنانة هاجر أحمد، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بخبر زواجها.

وفور إعلان الخبر علق الجميع على وسامة عمر، وتم تشبيهه بالمطرب الشهير ريكي مارتن الذي أدى أغنية كأس العالم في نسخته سنة 1998.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى