مشاهير

تيم الفلاسي تخلع الحجاب.. صور قبل وبعد عمليات التجميل

تيم الفلاسي أو فطيم الفلاسي إعلامية اماراتيةمشهورة في مجال الإعلام الرقمي الإلكتروني، تتسم بالعزم والتصميم والهدف الذي تتطلع إليه بكل قوتها، فقد كانت في عالم التلفاز ، ثم انتقلت إلى البنوك والعقارات ، ثم تمكنت من تحقيق هدفها ، وهو إنشاء قناة إذاعية، وهي أول امرأة إماراتية تنشئ قناة إذاعية على الإنترنت ، وهي أيضا التي تديرها، ودخلت عالم مواقع التواصل الاجتماعي من أوسع أبوابه ولديها مئات الآلاف من المتابعين.

ومن خلال “كل النجوم” سنكشف لكم كيف أصبحت تيم الفلاسي قبل وبعد التجميل وما هي عمليات التجميل التي أجرتها وكيف أثارت جدل متابعيها بعد خلع الحجاب.

 

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

تتميز تيم الفلاسي بجمال شرقي وبشرة سمراء وملامح ناعمة،تعتمد على المكياج الخفيف الطبيعي مع تسريحات شعر طبيعية، وتتميز بشعرها الداكن الأسود، وتشكل ملهمة للنساء في أسلوب اطلالاتها الجمالية وأزيائها وأسلوب حياتها من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستجرام.

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

تيم الفلاسي قبل التجميل

تيم الفلاسي قبل التجميل كانت تتميز بملامحها العربية والبشرة السمراء الجميلة والحواجب العريضة ، والأنف الكبيرة، وكانت تيم الفلاسي قبل التجميل كانت تعتمد في تغيير ملامحها على المكياج.

 

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

تيم الفلاسي تخلع الحجاب بعد التجميل

فاجئت المشهورة الإماراتية تيم الفلاسي متابعيها بالتخلي عن حجابها وأصبحت تظهر بدونه وبشعرها بالكامل حيث كانت في أول ظهور لها ترتدي الحجاب وتكشف مقدمة شعرها فقط.

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

تيم الفلاسي في الطفولة

تيم الفلاسي قبل التجميل نشرت العديد من الصور في طفولتها، حيث كشفت عن ملامحها البريئة لمتابعيها، وأثارت الإعجاب.

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

عمليات التجميل التي أجرتها تيم الفلاسي:

أجرت المشهورة الإماراتية تيم الفلاسي عدد من عمليات التجميل زادتها جمالا وتألقا.

1: فيلر الشفايف
أجرت تيم الفلاسي فيلر الشفايف من أجل تكبيرهما وهذا ما كشفته صور تيم الفلاسي قبل وبعد الجلسات حيث أصبحت شفتيها أكبر من السابق.

2: تجميل الأنف
خضعت المشهورة الإماراتية إلى عملية تجميل في أنفها، وهذا ما كشفته صور تيم الفلاسي قبل وبعد العملية حيث تغيرت أنفها عن السابق وهو ما ساهم في تغير ملامحها.

3: تقنية تكساس
خضعت المشهورة الإماراتية إلى تقنية تكساس وهي التي تعمل على تعريض الفك ومنح الوجه شكلا عريضا، وكشفت صورها قبل وبعد التجميل عن كيف أصبح فكها اعرض من السابق وأصبح أكثر تحديداً عند منطقة الذقن.

4: نحت الجسم
أجرت تيم الفلاسي عملية نحت الجسم من خلال شفط الدهون، لتبدو بجسم منحوت وهو ما كشفته صورها قبل وبعد النحت حيث خسرت الكثير من وزنها.

تيم الفلاسي تثير الجدل بلون شعرها الأبيض

تعرضت تيم الفلاسي على مواقع التواصل الإماراتية للكثير من الانتقادات بسبب لون شعرها الأبيض، واعتبره البعض موضة جديدة لإثارة متابعيها الذين تجاوزوا الملايين.

وتسائل المتابعين عن لون شعر تيم الفلاسي الأبيض، قائلين هل هي «صبغة بيضاء» أم «جينات وراثية تتحكم في لون الشعر».

وردت قائلة «وايد الناس يتحسبون هدا الشئ مسخرة، ويع ليش ما تصبغ شعرها».

وتابعت «انا صابغة شعري عند صالون الدنيا، ما اعرف ليش شعري كدة، وراثة أو كثرة التفكير، أو بسبب العطور ما أعرف».

وأضافت «أبغيكم تحبون نفسكم كيف مثل ما أنتم، أنا الحين ما أقدر أروح أصبغ شعري.. حالياً مستانسة وما حابه أغيره، أنا راضية عن نفسي».

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

تيم الفلاسي بعد التجميل

زادت تيم الفلاسي بعد التجميل زادت تألقا وجمالا وتغيرت ملامحها تماما، ودائما تشارك متابعيها بأحدث إطلالتها العصرية.

تيم الفلاسي
تيم الفلاسي

من هي تيم الفلاسي

تيم الفلاسي من مواليد 1986م ورغم صغر سنها، تتميز بالذكاء والعبقرية والنشاط، قطعت فطيم شوطا طويلا في تجربتها الإبداعية من عالم التلفزيون والعمل بالبنوك والعقارات ، وأصبحت أول امرأة إماراتية تنشئ قناة إذاعية عبر الإنترنت ، تديرها ، وتطلق عليها اسم “عرض الفريق” فيما يتعلق باسمها ، وتسعى الوصول إلى المستوى والشهرة التي حققتها وسائل الإعلام. أوبرا وينفري الدولية ، وخلق صورة مميزة للنجاح لها في الإمارات.

تعليم تيم الفلاسي

بعد التعليم في مدرسة الفطيم الفلاسي ، انتقلت إلى المستوى الجامعي ، حيث التحقت بجامعة الفطيم الفلاسي في دبي ، حيث درست الإعلام المرئي ، وأثناء دراستها أجرت العديد من التجارب الإبداعية ، بعد الانتهاء من دراستها أطلقت قناة إذاعية على الإنترنت تحت اسم “Team Show”، فهي تمتلك العديد من المواهب ، مثل موهبة المخرجين ، موهبة المصور ، موهبة المنتج وموهبة العرض ، وآخر مواهبها هو قدرتها المذهلة على تنسيق الأقراص المدمجة.

متابعي تيم الفلاسي

تيم الفلاسي  يتابعها عبر انستجرام حوالي 3 مليون شخص وحوالي 6 مليون على قناتها على يوتيوب، وتعد من المؤثرات على السوسيال فهي تنقل تجاربها في الحياة الى متابعيها من رحلة أسفارها الى تجاربها في عالم الجمال في الاهتمام ببشرتها وشعرها واستعراض تجاربها مع منتجات تجميل وقد احتلت المرتبة 33 ضمن لائحة أقوى النساء العرب في عام 2015، كما أن اسمها أُدرج كأقوى 100 شخصية عربية بدون عمر الأربعين.

موضوعات متعلقة:إيمان الحسيني قبل وبعد عمليات التجميل .. صور توضح الفرق

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى