عربىمطربون ، مشاهير

حفل زفاف في الجونة يجمع عمرو دياب بشيرين رضا.. هيرجعوا لبعض تاني!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم عمرو دياب برفقة طليقته الفنانة شيرين رضا مع الكاتب والسيناريست تامر حبيب وسط تكهنات بعودهما من جديد.

وكان الفنان عمرو دياب الملقب بـ”الهضبة” يتواجد في الجونة لإحياء حفل زفاف هناك، وتواجدت في الحفل طليقته الفنانة شيرين رضا، وبعد فقرة عمر دياب الغنائية جلسا سويا والتقطا مجموعة من الصور التي انتشرت بسرعة وكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي.

تامر حبيب وشيرين رضا وعمرو دياب

كانت الفنانة شيرين رضا تحدثت في وقت سابق عن زواجها من عمرو دياب، وقالت: استمرت الزواج 3 سنوات، وخلالها كان يقدم كل أغانيه التي يغنيها لي وحتى بعد انفصالنا عندما يقدم أغاني جديدة ويسألني أحد إذا كانت هذه لي أم لا، أرد أنها لي.

وعن سبب انفصالهما، قالت شيرين رضا: الانفصال حدث لأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا وكنا بنتخانق والحياة ما بينا مكانتش أفضل حاجة، لذلك فضلنا الحفاظ على علاقتنا كأصدقاء بعيدًا عن المشاكل كزوجين”.

حفلات عمرو دياب

ينشغل النجم عمرو دياب الفترة المقبلة بالعديد من الحفلات داخل مصر وخارجها، ومن بينها: حفل في بيروت عاصمة لبنان، بعد نجاح حفله الذي أحيياه في أغسطس الماضي 2023 هناك، وذلك يوم 15 من شهر يونيو المقبل، وروج دياب للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram كما يحيي عمرو دياب حفلًا في دبي، يوم 18 مايو المقبل، على مسرح كوكاكولا آرينا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى